أخبار مانشستر يونايتد اليوم الإثنين : آخر أخبار نادى مانشستر يونايتد

أخبار مانشستر يونايتد اليوم الإثنين : آخر أخبار نادى مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

آخر أخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الإثنين الموافق 4 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

مكر المدير الفني مونيلا يتغلب على أموال نادي مانشستر يونايتد

حاول المدير الفني لنادي فيورتينا الإيطالي مونتيلا  إقناع اللاعب خوان كودرادو بالبقاء في الفريق، رغم العقود المقدمة له من فريق مانشستر يونايتد وفريق برشلونة، وقد أكد مونيلا أنه إذا لم يتأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا فإنه يستطيع الرحيل كما يشاء، وقد أكد اللاعب رغبته في البقاء في النادي حاليا خصوصا أنه لن يلعب أساسي في برشلونة، وأن مانشستر يونايتد لن يشارك في بطولات أوروبية هذا الموسم.

فانغال يشيد بقوة مستوى الفريق في مباراتهم مع الريال

أكد مدرب نادي مانشستر يونايتد فانغال أن الفريق قدم مستوى جيد جدا، وأنهم تكيفوا مع الخطة بطريقة ممتازة، وأن نادي ريال مدريد لم يرد خسارة المباراة بالرغم من أنها مباراة ودية، لذلك قام فريق ريال مدريد بالدفع باللاعب كريسيانو رونالدو خوفا من الخسارة، وخشية من قوة فريق مانشستر يونايتد خلال المباراة.

غياب فان بيرسي عن أول مباراة لمانشستر يونايتد في الدوري

أكد مدرب نادي مانشستر يونايتد فانغال، أن اللاعب فان بيرسي لن يشارك في مباراة الفريق الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي أمام فريق  سوانزي سيتي، وأن اللاعب في أجازة منذ بطولة المونديال، وسيشارك اللاعب في تدريبات الفريق اليوم الإثنين ولكنه لن يشارك في المباراة التالية، ولن يشارك أيضا في أول مباراة في الدوري.