التقديم فى تنسيق الدبلومات الفنية 2014 الأربعاء القادم

التقديم فى تنسيق الدبلومات الفنية 2014 الأربعاء القادم

يبدأ التقديم وتسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية اعتبارا من يوم الأربعاء 6/8/2014 وحتى الإثنين 11/8/2014 كما أعلنت وزارة التعليم العالي والتى حددت الحد الادني للقبول فى تنسيق الدبلومات الفنية شعبة ثلاث سنوات سواء تجاري أو صناعي أو زراعي وهو 60 % .

بينما تم تحديد الحد الادني للمدارس الثانوية الفنية نظام الخمس سنوات بنسبة 60 % فأكثر، وأكدت وزارة التعليم العالي أنه يجب على الطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الفنية نظام الخمس سنوات الإلتزام بقواعد وشروط القبول الصادرة من امانة المجلس الاعلي للجامعات .

وسوف يسمح للتقديم وتسجيل الرغبات بدءا من الأربعاء عبر موقع التنسيق الإلكتروني، ويمكن للطلاب اللجوء إلي معامل الحاسبات بالجامعات المصرية لمساعدتهم فى تسجيل الرغبات، علمأ بأن التسجيل متاح على أجهزة الكمبيوتر الخاصة ولمدة 24 ساعة، ويجوز للطلاب التعديل للرغبات حتى الساعة السابعة من مساء أخر يوم من التسجيل فى رغبات الدبلومات الفنية .

ويتيح التسجيل الإلكتروني سهولة التسجيل بشكل كبير وإمكانية تعديل الرغبات فى أى وقت، وأكدت وزارة التعليم العالي أن التحويل بين الكليات سيبدأ بعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والذي سننشره لكم فور ظهورها مباشرة .