أخبار الأهلي اليوم الإثنين 4/8/2014 : أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 4/8/2014 : أخبار المارد الأحمر اليوم
الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 4/8/2014 نقدمها لكم من جديد، حيث نعرض جميع أخبارالمارد الأحمر اليوم، من الموقع الرسمي للفريق، بالإضافة إلى قناته الرسمية، هذا بالإضافة، إلى حصر أهم أخبار الأهلي اليوم المتدوالة، في الصحف والمواقع الرياضية المصرية، التي تهتم بالقلعة الحمراء، والتي نجد من أبرزها اليوم، هو مواصلة النادي تداريبه اليومية، تحت قيادة مدربه الإسباني جاريدو، إستعدادا لمباراة الفريق القادمة ضد نادي نكانا الزامبي.
علاء عبد الصادق: توصلنا إلى إتفاق مع لشبونة البرتغالي
صرح المشرف على قطاع الكرة، في نادي الأهلي المصري، علاء عبد الصادق، أن إدارة نادي الأهلي، تمكنت في النهاية من الوصول إلى إتفاق نهائي، مع إدارة نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، من أجل إنتقال مدافع المارد الأحمر، رامي ربيعة، إلى الفريق البرتغالي.
رامي ربيعة، وحسب مانشره الموقع الرسمي لنادي الأهلي، بناءا على تصريحات علاء عبد الصادق، وقع للنادي البرتغالي، بقيمة مالية قدرها 750 ألف يورو، بالإضافة إلى حصول الأهلي على نسبة مئوية قدرها 15 بالمئة، في حالة إقدام سبورتينج على بيع اللاعب إلى أي ناد أخر.
بعثة الأهلي تسافر يوم الأربعاء إلى زامبيا
قررت إدارة نادي الأهلي، أن تسافر بعثة النادي إلى الأراضي الزامبية برئاسة هشام العامري، يوم الأربعاء 5 أغسطس 2014، وذلك من أجل الإستعداد في الأراضي الزامبية، للمباراة القادمة للمارد الأحمر، في كأس الكونفدرالية، حيث مباريات الجولة الخامسة، عن المجموعة الثانية، والتي سوف يواجه فيها نادي الأهلي، نادي نكانا الزامبي.
وقد أكد الموقع الرسمي لنادي الأهلي، أن السفير المصري رجاني نصر، سوف يكون في إستقبال بعثة النادي في زامبيا، وذلك من تقديم الدعم المعنوي للاعبي الفريق، بالإضافة كذلك إلى تعيين الأستاذ أشرف مرسي، مرافقا لطاقم بعثة الأهلي، طيلة إقامتها على الأراضي الزامبية.
الأهلي يواصل تداريبه لمباراة نكانا
يواصل نادي الأهلي تداريبه اليومية، من أجل الإستعداد لمباراة الفريق القادمة، والتي سيواجه فيها نادي نكانا الزامبي، يوم 9 أغسطس القادم، وقد شهدت تداريب الأهلي، عودة مهاجم الفريق عماد متعب، للمشاركة رفقة زملائه، وذلك بعد أن كان قد غاب، على تداريب يوم السبت الماضي، بسبب الإرهاق.
طبيب النادي يطعم اللاعبين ضد الإلتهاب السحائي
أعلن الموقع الرسمي لنادي الأهلي، أن الدكتور خالد محمد، والذي يشغل منصب طبيب الفريق، قام بإعطاء أوامر بتطيعم لاعبي الأهلي، بالإضافة إلى كل بعثة النادي، التي ستسافر إلى زامبيا يوم الأربعاء المقبل، حيث سيخضع طاقم بعثة الأهلي للتطعيم ضد الإلتهاب السحائي.