أخبار الزمالك اليوم الأحد 3/8/2014 : آخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الأحد 3/8/2014 : آخر أخبار القلعة البيضاء
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم الأحد 3/8/2014 ، نعود بكم مجددا متابعينا وعشاق نادي الزمالك المصري بآخر التحديثات الإخبارية حول نادي القلعة البيضاء من مختلف الصحف المصرية الصادرة بتاريخ هذا اليوم ، كما أننا نستحضر أهم الأخبار عبر الموقع الرسمي للفريق وكل ما هو مقرب من أسوار النادي ، ونفتتح أول خبر عن المدرب الوافد الذي وقع عقدا مع الزمالك لمدة سنة واحدة .

حسام حسن يوقع للزمالك دون أية شروط جزائية

أتم المدير الفني لنادي الزمالك المصري في وقت سابق عقده الذي يربطه مع الفريق لمدة سنة واحدة ، وقد قدم إدارة النادي في مؤتمر صحفي التوأم الذي سيقود التدريب هذا الموسم بعد أن تم عرض أفضل ما حققه كل حسام حسن وإبراهيم حسن مع فريقفهم كلاعبين وقائدين له .

وقد ذكر حسام حسن لوسائل الإعلام في حضور رئيس النادي أن قيادة الزمالك كانت من أولوياته على تدريب منتخب النشامي الأردني ، وأن مهمته هذه لن يبخل في صرف النظر عنها ، حيث لم يتردد حينها ليكون مدربا للفريق .

أحمد حسام ميدو كان على علم مسبق بمجيء حسام حسن

هذا ما قد نطق به لاعب المنتخب ومدرب الزمالك سابقا ، حيث قال بأن تعاقد إدارة النادي مع التوأم لم يكن مفاجئا بل كنت على علم من ذلك وكنت أعلم أن النادي يفاوض حسام حسن لقيادة الفريق ، وعلى حد ما ذكر فإن القرار لم يكن حزينا بالنسبة له بل إنه يتقبل طريقة فسخ عقده وكذلك ما حقق رفقته بعدما تمكن من الفوز بالبطولة وكأس مصر .

وايت نايتس يفجرها في وجه مرتضى منصور

في التداريب الأخيرة لفريق الزمالك حيث شهد المران التدريبي حضور الجماهير لمساندة اللاعبين والذي انتهى بفوضى عارمة أغضب رئيس النادي وزادت حدة توثر العلاقة بينهم وبين الجماهير ، وبه فقد قامت مجموعة من جماهير وايت نايتس بالاحتجاج بشدة عن ما صدر عن مرتضي منصور بعدما تم اقتحام بوابة مجلس الإدارة والرشق بالحجارة و قارورات حارقة وعبارات سب للرئيس .

حسام حسن يتحدث عن دوري أبطال إفريقيا

يمر نادي الزمالك المصري من فترة مهمة وصعبة بقيادة حسام حسن الذي انفصل مؤخرا عن منتخب الأردن ، وعن المباراة القادمة للفريق أمام فيتا كلوب الكونجولي وذلك يوم 9السبت  من الشهر الجاري ضمن منافسة دوري أبطال أفريقيا ، وقد كان الزمالك خسر بنتيجة هدفين لواحد في مباراة الذهاب .

وفي حديث حسام حسن عن المباراة فقد قال بأننا سنسعى لتحقيق الفوز على أرضنا قبل مباراة الهلال السوداني من أجل الوصول إلى مبتغى الجماهير التي تراهن على فوز فريقها الأول .