أخبار الرياضة اليوم السبت وتحديث كافة أخبار الرياضة اليوم

أخبار الرياضة اليوم السبت وتحديث كافة أخبار الرياضة اليوم
اخبار الرياضة اليوم

آخر أخبار الرياضة اليوم السبت الموافق 2 أغسطس في متابعة شاملة لكافة الأخبار الرياضية  اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار الرياضة المصرية

1- نفى المشرف العام على الكرة بوادي دجلة الأخبار التي انتشرت حول نية النادي في التعاقد مع أحمد حسام ميدو كمدرب جديد للنادي، وأعلن أنه سيتم التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق سيأتي من بلجيكا قريبا.

2- أعلن خوان جاريدو أن تمرينات فريق الأهلي سوف تجرى على فترتين، الأولى في الساعة 9 صباحا والثانية في الساعة 5 مساء، والهدف من التدريب على فترتين هو رفع لياقة الفريق البدنية، وذلك من أجل رفع مستوى الفريق قبل لقاؤه مع فريق نكانا يوم 9 أغسطس في كأس الاتحاد الأفريقي.

3- اقتنع حارس المرمى لنادي الزمالك محمود جنش بالبقاء في الفريق وذلك بعد إقناع إبراهيم حسن له، وقد انضم حديثا للفريق كل من محمود أبو جبل، وأحمد الشناوي، وقد أكد الحارس أنه غير قلق بسبب وجود منافسة شديدة حول حراسة المرمى وأن البقاء في الملعب سيكون للأفضل.

4- كشف الاتحاد السكندري عن أنباء بخصوص إلغاء مباراته مع سبورتنج لشبونه، حيث أن النادي لم يحصل على الموافقة الأمنية لإقامة المباراة، وقد رفضت الأمانة العامة للقوات المسلحة إقامة المباراة على ملعب برج العرب، وفي حالة إلغاء المباراة سوف يخسر النادي 6 مليون جنيه، وتحاول إدارة النادي الوصول لحل لهذه المشكلة.

5- حضر ياسر إبراهيم تدريبات نادي الزمالك مساء أمس الجمعة، وقد قام ببعض التدريبات البسيطة مع الفريق، بينما غاب عن التدريبات اللاعب عمر جابر وذلك لأنه أخذ إذن من إدارة النادي للاحتفال بزفافه.

جدول مباريات اليوم

مباريات اليوم