أخبار تشيلسي اليوم السبت 2 أغسطس : آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم

أخبار تشيلسي اليوم السبت 2 أغسطس : آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم
تشيلسى

آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم السبت الموافق 2 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

رغبة اتليتكو مدريد في ضم اللاعب شورليه

أعلن نادي اتليتكو مدريد عن رغبته فى ضم اللاعب أندري شورليه إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية، وقد تألق لاعب نادي تشيلسي شورليه في مباريات كأس العالم مع منتخب ألمانيا وأحرز العديد من الأهداف المهمة للمنتخب، وصنع هدف الفوز في المباراة النهائية للمونديال، وقد توج اللاعب بالفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده ألمانيا، وقد أعلن اللاعب عن رغبته فى البقاء في نادي تشيلسي ولا يريد مغادرة النادي.

محمد صلاح يعبر عن سعادته بالتواجد في تشيلسي

صرح اللاعب المصري محمد صلاح عن مدى سعادته بالتواجد في فريق تشيلسي، وأنه مسرور لتسجيله هدفين في مباريات الفريق التحضيرية، وقد قدم اللاعب أداء رائعا في مباريات الفريق السابقة، وقال أنه يتمنى أن يستطيع مساعدة الفريق للفوز بالمباريات، وأنه يتمنى إحراز بطولات مع فريق تشيلسي، وأن هدف الفريق الرئيسي هو الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الموسم القادم، وأن هذا ليس بالشىء الصعب بالنسبة لنادي كبير مثل نادي تشيلسي.

لامبارد يشارك في الدوري الإنجليزي مع مانشتر سيتى هذا الموسم

تعاقد لاعب نادي تشيلسي السابق لامبارد مع نادي مانشستر سيتي والذي فاز بالدوري الإنجليزي الموسم السابق، في إعارة لمدة ستة أشهر، وقد بلغ لامبارد من العمر 36 عاما، وبالتالي سيشارك اللاعب في دوري أبطال أوروبا مع فريق مانشستر سيتي.