تصريحات اللواء محمد إبراهيم بعد حركة تنقلات الداخلية الجديدة

تصريحات اللواء محمد إبراهيم بعد حركة تنقلات الداخلية الجديدة

صرح اللواء محمد إبراهيم انه عمل علي ضخ دماء جديدة في كيان الشرطة من خلال التغيرات والترقيات التي حدثت صفوف قيادات الشرطة، وذلك لرفع معدل الأمن و الحفاظ علي الدولة.

كما اكد إبراهيم في تصريح خاص لوكالة الشرق الأوسط عقب اعتماده لحركة الترقيات و التنقلات أن هذه الحركة شهدت تغييرات واسعة علي نطاق قيادات الشرطة و استقرار في صفوف القيادات الوسطى و الصغرى، واعقب انه تم ترقية دفعة 1980 و دفعة 1981 لتولي المناصب القيادية بالشرطة حيث لا تتجاوز أعمارهم 55 عاما.

وأضاف أن حركة الترقيات شملت تغيير 12 مديرا للأمن، منهم 7 بلغوا سن التقاعد و هم مديروا امن محافظات المنوفية، البحيرة، السويس، كفر الشيخ، بني سويف، قنا، الاقصر، و تم ترقية 3 مدراء لرتبة مساعد وزير الداخلية و هم مديرو امن محفظات الدقهلية و شمال سيناء و جنوب سيناء، و تم تغيير موقع اثنان من مديرو الامن فقد تم نقل مدير امن محافظة بورسعيد و تعيينه مديرا لامن الدقهلية و تم نقل مدير امن اسوان و تعيينه مدير لامن قنا.

وأكمل انه تم الإبقاء علي 15 مديرا و هذا لأدائهم العظيم في التصدي للعديد من الجرائم و هم مديرو امن محافظات الشرقية، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، مطروح، دمياط، القليوبية، اسيوط، سوهاج، الإسماعيلية، الغربية، الفيوم، المنيا، الوادي الجديد، البحر الأحمر.

اكد محمد إبراهيم انه قد تم الحرص علي إمداد و دعم إدارات المرور و التدريب بإعداد من الضباط الأكفاء و هذا يدل علي انتظار نتائج مختلفة خلال الفترة القادمة.