أخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 31 يوليو: آخر اخبار نادى مانشستر يونايتد

أخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 31 يوليو: آخر اخبار نادى مانشستر يونايتد
شعار مانشستر يونايتد

آخر أخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الخميس الموافق 31 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

رغبة مانشستر يونايتد في ضم اللاعب مارتن أوديجارد الذي يبلغ عمره 15 عاما

يتمتع اللاعب مارتن أوديجارد البالغ من العمر حوالي 15 عاما، بمهارات فريدة ورائعة، وهناك فريقين كبيرين مثل بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد يرغبان في ضم اللاعب إليهم، وذلك نظرا لأداء اللاعب الإستثنائي الذي أظهره اللاعب أثناء مباريات فريقه سترومسجودست، وقد شارك اللاعب في 11 مباراة مع فريقه في مباريات الدوري النرويجي، وكان اللاعب يشارك في الفريق مع لاعبين يصل عمرهم ضعف عمر هذا الصبي المتميز.

انفعال المدير الفني فان جال على الحكم في مباراة انتر ميلان

صرخ المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد فى وجه الحكم الرابع وذلك أثناء مباراة فريقه مع نادي انتر ميلان، فبالرغم من أن المباراة ودية إلا أن المدرب قد أظهر عصبيته أثناء المباراة، وقد تم تصوير صرخات المدرب في وجه الحكم الرابع قائلا له “كل شىء ضدنا”.

فيدال في طريقه للانتقال إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون جنيه استرليني

نشرت صحيفة إيطالية أنباء عن عرض يستعد نادي مانشستر يونايتد تقديمه إلى فريق اليوفينتوس الإيطالي، لضم اللاعب ارتورو فيدال مقابل عقد يصل قيمته إلى 60 مليون جنيه استرليني لمدة اربع أعوام، بالإضافة إلى صرف مكافآت للاعب تصل قيمتها إلى حوالى 8 مليون جنيه استرليني، حيث يرغب فان جال في ضم اللاعب إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد.