التخطي إلى المحتوى
أخبار تشيلسي اليوم الخميس 31يوليو: اخر أخبار نادي تشيلسي
تشيلسى

آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم الخميس الموافق 31 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

صلاح وماتيتش وفابريغاسو يسجلون أهداف فوز تشيلسي أمام فيتيس أرنهيم الهولندي

حقق فريق تشيلسي فوزا بثلاثية مقابل هدف واحد أمام فريق فيتيس أرنهيم الهولندي، وقد قام اللاعبين صلاح وماتيتش وفابريغاسو بتسجيل أهداف المباراة الثلاث، وقد شارك اللاعب المصري محمد صلاح في المباراة حتى الدقيقة 71 من زمن المباراة.

لوكاكو ينتقل إلى ايفرتون مقابل 28 مليون جنيه استرليني

أعلن نادي ايفرتون عن إتمام صفقة انتقال اللاعب البلجيكى لوكاكو إلى صفوف نادي ايفرتون، وذلك بعد توقيع العقد بشكل رسمي مع فريق تشيلسى الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 28 مليون جنيه استرليني ويمتد العقد لمدة خمس سنوات، لتعتبر صفقة المهاجم لوكاكو أغلى صفقة في تاريخ نادي تشيلسى الإنجليزي.

بيدرو يذكر السبب وراء صعوبة هزيمة نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم

تكلم بيدرو عن صفقات نادى تشيلسي هذا العام وأن الفريق قام بتدعيم جميع صفوفه بصفقات متميزة، مما سوف يجعل من الصعب جدا تحقيق فوزا على هذا الفريق في بطولة كأس أبطال أوروبا، وقد أعلن أن صفقة اللاعب فابريجاس هى أقوى صفقة قام بها الفريق لأنه لاعب متميز جدا وصاحب قدرات عالية، ويعتبر إضافة رائعة لفريق تشيلسي.

صفقة المهاجم لوكاكو  هى الصفقة الأغلى في تاريخ تشيلسي الإنجليزي

بعد إتمام صفقة المهاجم رومليو لوكاكو للانتقال من نادي تشيلسى مقابل 28 مليون جنيه استرليني، أصبحت هذه الصفقة هى الصفقة الأغلى في تاريخ نادي تشيلسي حتى الآن، وقد تم التقاط العديد من الصور للاعب مرتديا قميص نادي ايفرتون.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.