اخر اخبار مصر السبت 31/7/2014 من جريدة المصري اليوم

اخر اخبار مصر السبت 31/7/2014 من جريدة المصري اليوم
اخبار المصري اليوم , اخبار مصر

وكما هو المعتاد ان نقدم لكم كافة الاخبار و الاحداث بصورة مستمرة عن مصر و الوطن العربي لحظة بلحظة , وذلك من اجل  اطلاعكم على كل ما هو جديد من حولنا .

يمكنك متابعتنا باستمرار للتعرف على اخر الاحداث و الاخبار داخل مصر و خارجها , فحرصنا منا على معرفتكم الدائمة باخر اخبار والاطلاع على اخر الاحداث و الانباء المصرية , قررنا ان نعرض لكم اخبار جريدة المصري اليوم و ذلك ليوم السبت الموافق 31/7/2014 .

صورة الصفحة الاولى من جريدة المصري اليوم السبت 31/7/2014 : 

اخبار المصري اليوم , اخبار مصر
اخبار المصري اليوم , اخبار مصر

اخر اخبار مصر السبت 31/7/2014 من جريدة المصري اليوم :
تأتي اولى الاخبار في الجريدة عن المفاوضات التي تتم في الدول العربية بشأن العمل على وقف اطلاق النار في غزة وذلك تحت عنوان ” المبادرة القطرية – التركية تنزع سلاح غزة ” , اما ثأني الاخبار فهو من داخل مصر ويتحدث عن ازمات السكة الحديد و تشير جريدة ” المصري اليوم ” الى القيام بعمل تحقيقات حول فقد 4.5 مليار خلال السنه المالية للعام الماضي وذلك تحت عنوان ” بالمستندات – السكة الحديد – تهدر 4.5 مليار جنيه في عام 2013 ” .

اما عن المواجات مع الجماعات الارهابية داخل مصر فهناك خبر بعنوان ” مطب صناعي يقضي على خلية ارهابية بالصف ” . , وعن اخبار الرياضة فبعد اقالة ميدو من تدريب الزمالك وتعين حسام حسن فقد بدأ الاخير في التحرك بخطوات جدية في التدريبات و الانتقالات وذلك تحت عنوان ” حسام يبدأ مهمته اليوم ” .