تطبيق انستقرام Instagram بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية

تطبيق انستقرام Instagram بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية
بالروابط الرسمية: تحميل انستقرام Instagram بآخر إصدار

انستقرام هو التطبيق المميز الذي اضفى على الحياة طعما آخر, انستقرام يقدم لمستخدميه امكانية مشاركة صورهم و مقاطع الفيديو بين الأصدقاء و المتابعين, و يتميز تطبيق Instagram بسهولة استخدامه و سرعته في رفع الصور و تحميلها في الصفحة الرئيسية أثناء التصفح, ليس هذا وحسب بل إن الإنستقرام قد أضاف ميزة فريدة جعلته يتربع على عرش مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بمشاركة الصور, و هذه الميزة هي اضافة فلاتر للصورة, فيمكنك و بكل سهولة التقاط أي صورة من حولك ثم اضافة الفلتر و التأثير الذي يعجبك لصناعه لوحة فنية رائعة.

ميزة إضافة التأثيرات للصور التي بدأها تطبيق Instagram ألهمت العديد من مطوري تطبيقات الهاتف لبدء إنشاء تطبيقات منفصلة مختصة بإضافة التأثيرات ، البعض قد يشتكي من عدم تغيير أو إضافة انستقرام لفلاتر جديدة ، إلا أن درة الجمال تكمن في قله هذه التأثيرات التي لطالما تحيرنا في أيها نختار لوضعه على صورنا ، فكلها تظهر بشكل رائع و لائق مع الصور التي نلتقطها.

هناك العديد من التحديثات التي مر بها تطبيق الانستقرام, و في كل تحديث يتم فيه حل مشاكل كانت واقعه و زيادة كفاءه برنامج التشغيل ليتوافق مع مختلف الأجهزة, فخلال الأشهر الماضية تم تغيير تصميم واجهة التطبيق و تغيير لونه ليتوافق مع مختلف أحجام الشاشات بحيث يعطي أفضلية لإظهار حجم الصورة بأكبر قدر ممكن فتم تقليص مساحة إطار البرنامج لإعطاء فرصة استخدام مريحة لمستخدمي التطبيق, و لا ننسى التطويرات المذهلة التي زادت من سرعه و كفاءة الجهاز بعد كل تحديث, حيث أصبح انستقرام أسرع من ذي قبل بسبب تقليص استخدام التطبيق لموارد الرام مما يجعله خفيفا على الهاتف.

download-instagram

تطبيق انستقرام أسر قلوب الملايين من المعجبين ، فقد وصل عدد ستخدميه إلى أكثر من 200 مليون مستخدم يتجولون بين أروقة و زوايا التطبيق ، فالآن أصبح Instagram في مصاف الشبكات الإجتماعية الأكثر شعبية.

التقدم الكبير و المذهل الذي حدث للانستقرام جعل المحللين في حيرة ، و بدأ التساؤل عن امكانية Instagram تخطي شعبية تويتر ، شبكة المغردين المعروفة ، فتويتر و منذ منتصف العام الجاري و هي تعاني الويلات و المصائب تلو الأخرى ، مع ذلك فإن المنافسة محتدمه بين الاثنين ، و ستظل كذلك حتى نرى النتيجة في آخر السياق.

انستقرام اكتسح شاشات الجوالات ، حطم كل التوقعات ، و أذهل كل مستخدميه ، كان Instagram التطبيق الأول الذي يتيح اضافة الفلاتر و التأثيرات على الصور التي يلتقطها مستخدموا الهواتف الذكية ، و يتيح لك مشاركتها و نشرها على الإنترنت ، فبقدوم انستقرام لعصرنا هذا أصبحت الصور العادية تحفة فنية ، فلم يعد التصوير و التعديل على الصور أمر المحترفين فقط ،بل كل من يمتلك هاتف ذكي بنظام أندرويد أو iOS يمكنه أن يصبح محترف تصوير.

دعونا نتوقف لحظة! إذا كان تطبيق Instagram قد حصل على تلك الشهرة و النجاح الكبير ، لماذا لم يتم تعميمه على الأنظمة المختلفة لأجهزة الهاتف الذكي ، مثلما حدث في تطبيقات أخرى ، تطبيق WhatsApp من جهة بدأ على الأندرويد و الـ iOS ، لكن بعد النجاح الهائل الذي حققه التطبيق على المنصتين ، توسع وتساب ليشمل أغلب أنظمة الهتاف الذكي القديمة و الحديث.

منذ أول يوم ظهر فيه تطبيق Instagram أمتلك قلوب مستخدمي الإنترنت, و لقد أصبح ملك شبكات التواصل الاجتماعي المبنية على الصور, كما أن الإنستقرام يتيح لمستخدميه إمكانية مشاركة الصور للشبكات الاجتماعية الأخرى كالـ Facebook, Twitter, Tumblr , Youtube و غيرها, إذا لم تجرب هذا التطبيق المذهل فأنت تحرم نفسك المتعة, لتحميل Instagram ما عليك إلا الضغط على الروابط الرسمية الموجودة في الأسفل.

روابط تنزيل التطبيق

[ تطبيق انستقرام لـ Android ]

[ تطبيق انستقرام لمنتجات شركة Apple بنظام iOS ]

[ تطبيق انستقرام لـ WindowsPhone ]

لأي استفسار يمكنكم إضافة تعليق في الأسفل.