التخطي إلى المحتوى
الاعلان عن 9 محافظين جدد بعد اجازة عيد الفطر

أكدت مصادر مسئولة برئاسة الجمهورية انه سيتم قريبا الإعلان عن حركة جديدة لتغيير عدد من المحافظيين الحالين والذين يتراوح عددهم ما بين 9 إلي 11 محافظ حسب قول بعض المصادر الموثوق بها.

حيث شملت المحافظات التي ستشهد تغير في المحافظين بها الشرقية ودمياط والوادي الجديد وأسوان وأسيوط وجنوب سيناء وبني سويف والدقهلية وسوهاج والدقهلية ومحافظة من محافظات الوجه البحري لم يتم الاعلان عنها بعد.

كما أكدت المصادر أنه من المقرر اختيار أن يختار اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية عدد معين من الشباب ليكونوا نواب لبعض من المحافظين الذين سيتم تعينهم بشكل جديد بعد هذا التغير، وبالأخص المحافظات الحيوية كالشرقية والدقهلية وبني سويف.

كما انه من المقرر أيضا ان تعرض أسماء المحافظين الجدد علي رئيس الجمهوورية عبد الفتاح السيسي لاستعراضهم حسب خبراتهم السابقة وكفاءاتهم، وفي حالة استبعاد أي مرشح لمحافظة معينة سيتم اختيار بديل عنه ذو كفاءة عالية أيضا.

وقد تقرر تحديد موعد الإعلان الرسمي عن هذا التغيير بعد انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك الحالية بعد موافقة السيسي وكذلك الانتهاء من التقارير الرقابية والتي تحدد مدي كفاءة كافة المرشحين لشغل وظيفه محافظ في كل المحافظات الواردة سابقا.

قد يهمك أيضا

التعليقات