آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 28 يوليو و تحديث مستمر لأخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 28 يوليو و تحديث مستمر لأخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 28 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار مصر اليوم

1- قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى الشعب المصري والأمة العربية والشعوب الإسلامية بعيد الفطر المبارك، وقد دعا الرئيس إلى التفاؤل والابتهاج بقدوم العيد، وأن يعطينا العيد طاقة تحفز المصريين على مواصلة الإنتاج، ويأمل الرئيس أن يأتي العيد القادم ونكون حققنا فيه إنجازات تساعد على تقدم مصر ورخاءها.

2- أعلنت الدعوة السلفية أن ياسر البرهامي قدم طلب بإلقاء خطبة العيد، ولكن وزارة الأوقاف رفضت الطلب، وعلق المتحدث باسم الدعوة السلفية عن سبب الرفض بأن وزارة الأوقاف لا تريد أن يقوم الرموز بإلقاء الخطب، وأكد أن الإعلام هو السبب الحقيقي لرفض الطلب، لأنه سيتساءل هل خطب البرهامي أم لا وماذا قال في خطبته.

3- قامت قوات من الجيش والشرطة بغلق ميدان التحرير مساء أمس الأحد، وذلك من أجل منع أى تجمعات لأنصار مرسى، ومن أجل تأمين احتفالات المصريين بالعيد، وقد تم وضع حواجز من الأسلاك الشائكة على كافة مداخل الميدان.

4- توافد العديد من المصليين إلى مسجد مصطفى محمود في المهندسين صباح اليوم الإثنين لأداء صلاة العيد، وذلك وسط وجود أمني مكثف من قوات الجيش والشرطة، وقد تم نشر العديد من سيارات الأمن المركزي حول ميدان مصطفى محمود.

5- قدم مفتى الجمهورية التهنئة إلى الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، وأشار أنه يجب أن نتمسك بالقيم الفاضلة التي مارسناها طوال شهر رمضان، وقد تقدم مفتى الجمهورية بتهنئة إلى الرئيس السيسي، وأيضا قام بتقديم التهنئة إلى جميع الشعوب العربية والإسلامية.

6- أصدر وزير البيئة قرارا بفتح أبواب جميع المحميات الطبيعية، وذلك احتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك والترفيه عن المواطنين بزيارة هذه المحميات، وأشار أنه تم إعداد برنامج لتوعية المواطنين بطرق الحفاظ على المحميات الطبيعية.

7- أعلن مصدر بمديرية أمن الإسماعيلية عن هروب سجينين محكوم عليهم بالإعدام من سجن المستقبل بالإسماعيلية، وقد حدث ذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتقوم الآن قوات من الشرطة بالبحث عن الهاربين.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم فى مصر