تفاصيل لقاء السيسي بالحاجة زينب التي تبرعت بقرطها لـ “تحيا مصر”

تفاصيل لقاء السيسي بالحاجة زينب التي تبرعت بقرطها لـ “تحيا مصر”
جزء من لقاء السيسي مع الحاجة زينب ونجلها

إستقبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ظهر اليوم بقصر الإتحادية السيدة “زينب الملاح” والتي تبلغ من العمر 90 عاماً وهي سيدة كفيفة تبرعت بقرطها الذهبي لصندوق تحيا مصر.

حيث إصطحبت إحدى الصحف تلك السيدة اليوم  من قريتها بمنية سندوب مركز المنصورة بالدقهلية إلى قصر الإتحادية للقاء رئيس الجمهورية بصحبة نجلها، حيث نزل السيسي من مكتبه وأصر على إستقبال السيدة المسنة والإحتفال بها دون التقيد بأية بروتوكولات.

وبدأ الرئيس حديثه الذي إستمر قرابة الـ 10 دقائق قائلاً “إزيك يا حاجة زينب عاملة إيه” لترد السيدة عليه “إنت مين؟… إنت السيسي؟” فيجيبها رئيس الجمهورية”أيوا يا حاجة أنا السيسي إزي صحتك؟”.

لتقوم الحاجة زينب بعد ذلك بسرد الأدعية للسيسي قائلة له “ربنا يحميك من المجرمين ويوفقك في مهمتك ويبعد عنك كل شر” فيقول السيسي بعد حديثها “ويحمي مصر وشعبها العظيم يا حاجة”.

وأكدت الحاجة زينب للسيسي أنها سمعته عبر التليفزيون يتبرع بنصف راتبه فقررت أن تتبرع هي الأخرى بقرطها  الذي لا تملتلك غيره في هذه الحياة، مؤكدةً أن كل شخص يجب أن يتبرع بما يقدر عليه.

فسأل السيسي السيدة المسنة “إنتي حجيتي يا حاجة زينب؟” فأجابته “لا والله يا سيادة الريس” فقال لها السيسي “خلاص يا حاجة زينب وعد مني إنك هتحجي على نفقتي الخاصة”.

وفي النهاية قال السيسي للسيدة المسنة أنه لن يفرط في عقدها وسيحتفظ به في متحف الرئاسة ليكون ذكرى عبر التاريخ تخلد قيام سيدة مصرية تبرعت بكل ما تملك من أجل وطنها.