والدة الجندي لمرسي :”وحياة صلاتك احقن الدماء”

والدة الجندي لمرسي :”وحياة صلاتك احقن الدماء”

أعربت  سامية الشيخ، والدة الشهيد محمد الجندي عضو التيار الشعبي خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج “ممكن” على قناة “سي بي سي”،عن حزنها الشديد على وفاة ابنها  ، ووجهت كلمة إلى الرئيس مرسي قائلة: “وحياة صلاتك احقن الدماء.. اجعلني آخر أم يحترق قلبها على ابنها ومتحرقوش قلوب أمهات تانية.. أنتم لا تتخيلون حرقة قلب الأم على ابنها”.

وبكت ، بعد عرض تقرير عن ابنها الذي أثبت تقرير الطب الشرعي أنه قتل في حادث سيارة: “ربنا زين بي حياتي 28 سنة وبعدين استرده تاني.. أنا مقدرش اعترض.. ولكن أحيانا ينتابني الحنين والشوق إليه.. وسامحني يا الله لو بكيت ولكني لا أستطيع أن أغلب الشوق إليه”.

وأستنكرت  سامية خلال أن يكون وفاة ابنها عن طريق حادث سيارة، حيث تواجدت أعداد كبيرة من ضباط الشرطة في المستشفى بعد وفاته ومنعوا أي شخص من الاقتراب منه وكأن هناك ما يخافون من أن يظهر.

كما سردت وما تعرض له من تعذيب ومحاصرة قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية للمستشفى في يوم وفاته.

ويأتي ظهور قضيه استشهاد محمد الجندي على الساحة الإعلامية مجددًا بعد تقرير اللجنة الثلاثية المُشكلة من كبار الأطباء الشرعيين، والذي كان مفاجأة مذهلة، حيث أكد عدم تعرض الجندي لحادث سيارة، وأنه لم يتعرض للدهس أسفل عجلات سيارة‏ بما فتح باب التحقيق في القضيه مجددًا.