ملخص مباراة الأهلي وسيوي سبورت اليوم : فوز الأهلي بهدف مقابل صفر

ملخص مباراة الأهلي وسيوي سبورت اليوم : فوز الأهلي بهدف مقابل صفر

نتيجة مباراة الأهلي وسيوي سبورت اليوم، في مدينة الإسكندرية إنتهت بفوز نادي الأهلي بهدف مقابل صفر الهدف الذي سجله اللاعب وليد سليمان، في الدقيقة الرابعة من المباراة، وبعد هذا الفوز يكون النادي الأهلي قد إنفرد بصدارة المجموعة الثانية برصيد ثمانية نقاط، خصوصا بعد خسارة فريق النجم الساحلي زوال اليوم من فريق نكانا الزامبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الأخرى عن نفس المجموعة0

الإسباني خوان كارلوس جارديو دخل مباراة الأهلي وسيوي سبور اليوم في كأس الكونفدرالية بهذا التشكيل:

شريف إكرامي

باسم علي — سعد سمير  — صبري رحيل– محمد نجيب

محمد تريجزيه — محمد فاروق — وليد سلميان — حسام غالي — حسام عاشور

عمرو جمال

نتيجة مباراة الأهلي وسيوي سبورت اليوم في كأس الإتحاد الإفريقي

دخل فريق الأهلي المصري هذه المباراة، بالإعتماد على بعض اللاعين الجدد الذين إستقدمهم النادي هذا الصيف إلى القلعة الحمراء، ولعل أبرزهم لاعب الوسط محمد فاروق، وبدأ لاعبو المارد الأحمر في البحث عن الهدف الأول في المباراة في الدقائق الأولى للشوط الأول.

وفي الدقيقة الثالثة محمد فاروق يستلم الكرة داخل منطقة جزاء سيوي سبورت الإيفواري، وتتم عرقلته، ليعلن حكم المباراة المالي على ضربة جزاء لنادي الأهلي، سددها اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الرابعة بنجاح في مرمى الفريق الإيفواري ليلعن عن تقدم الأهلي في مباراته الإفريقية الرابعة في دور المجموعات بهدف مقابل صفر.

وبعد هذا الهدف حاول نادي الأهلي البحث عن الهدف الثاني، خصوصا بعد تراجع لاعبي الفريق الإيفواري إلى الوراء، حيث سيطر لاعبوا المارد الأحمر على أجواء المباراة في الربع الساعة من المباراة، وأتيحت بعض فرص تسجيل الهدف الثاني للأهلي خصوصا عن طريق وليد سلميان صاحب الهدف الأول، بالإضافة إلى المهاجم الوحيد للفريق عمرو جمال ولكن لم يتم إستغلالها أحسن إستغلال.

اللاعب صبري رحيل قدما شوطا أول ممتاز في المباراة، وأرسل العديد من الكرات العرضية بإتجاه مرمى فريق سيوي سبور ولكن بدون جدوى، بسبب تسرع لاعبي الخط الأمامي للأهلي في إنهاء الهجمة، لاعبو الأهلي تمكنوا من السيطرة على وسط الميدان خصوصا عن طريق حسام غالي وحسام عاشور ومحمود تريجزيه .

حيث أضاف هذا الثلاثي الكثافة العديدية للمارد الأحمر في وسط الميدان، ونجحوا في خلق بعض التناسق بين الخط الهجومي والخط الدفاعي لنادي الأهلي، ولكن الأهلي لم يتمكن من إضافة الهدف الثاني في الجولة الأولى، لتنتهي بفوز الأهلي بهدف مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني دخل الأهلي بنفس خطة الشوط الأول للمباراة، حيث إعتمد المدرب خوان كارلوس جاريدو على الكثافة العددية في وسط الميدان، وفي الدقيقة الثامنة والأربعون اللاعب المتألق صبري رحيل يرسل كرة عرضية متقنة بإتجاه مرمى الفريق الإيفواري ولكن الحارس ينتجح في قطع الكرة بكل سهولة.

وفي الدقيقة 52 عاد نفس اللاعب وأرسل كرة عرضية أرضية ولكنها لقت نفس مصير الكرة الأولى، حيث إنتهت بين يدي الحارس وبدون أي خطورة أيضا، وبعد مرور العشر الدقائق الأولى من هذا الشوط بدأ أداء الأهلي يتراجع نسبيا، في مقابل ذلك إنتعش أداء سيوي سبور وأصبحوا الأكثر ضغطا على الأهلي.

وفي الدقيقة 58 هجمة مرتدة سريعة للفريق الإيفواري ولكن الكرة تصطدم بدفاع نادي الأهلي، الذي ينجح في إبعاد الخطر على مرمى حارسه شريف إكرامي، وفي الدقيقة 60 اول محاولة للاعب عمرو جمال في الشوط الثاني بعد إن إستلم الكرة من حسام غالي ولكن تسديدة المهاجم عمرو جمال فوق المرمى.

وفي الدقيقة 62 خوان كارلوس جاريدو يجري التغيير الأول في المباراة، حيث أخرج المهاجم عمرو جمال ودفع مكانه باللاعب البديل رمضان صبحي، وفي الدقيقة 65 يعود اللاعب صبري رحيل ويرسل كرة عرضية أخرى ولكنها بين يدي الحارس، حيث يفشل مهاجموا الأهلي في التعامل مع عرضيات رحيل.

وفي الدقيقة 68 هجمة مرتدة للفريق الإيفواري، لتصل الكرة إلى المهاجم روجيه أسالي، الذي نجح في إختراق دفاع المارد الأحمر، ولكن تسديدته ذهبت بجوار مرمى شريف إكرامي، وبدون أي خطورة كبيرة، وفي الدقيقة 70 تصل الكرة من جديد إلى صاحب الهدف الأول للأهلي وليد سليمان هذا الأخير يمرره إلى زمليه محمد فاروق، ولكن يقظة الحارس الإيفواري نجحت في قطع الكرة.

وفي الدقيقة 72 أجرى نادي الأهلي التغيير الثاني في المباراة، حيث قام مدرب النادي جاريدو، بالدفع باللاعب البديل رامي ربيعة وإخراج محمود تريجزيه، وعلى بعد ربع ساعة من نهاية المباراة، بدء لاعبوا الأهلي في إستعادة السيطرة على الكرة، وفي الدقيقة 77 الأهلي يجري التغيير الإضطراري حيث خرج وليد سليمان صاحب الهدف الأول بداعي الإصابة، ودخل مكانه اللاعب المهاجم عماد متعب.

وواصل الأهلي ضعطه على مرمى سيوي سبورت في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة، حيث ضيع عماد متعب وحسام عاشور بعض المحاولات التهديفية، وفي الدقيقة 88 من المباراة هجمة خطيرة للفريق الإيفواري من أجل إدراك هدف التعادل، ولكن الحكم يعلن على إيقاف الهجمة بدعوى التسلل.

وفي الوقت البدل الضائع الدقيقة 93 حكم المباراة يطرد اللاعب لبوي لاعب الفريق الإيفواري بعد تدخله على محمد فاروق وحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، لتنتهي مجريات المباراة بفوز نادي الأهلي بهدف مقابل صفر، الهدف المبكر للاعب وليد سليمان من ضربة الجزاء، ليتصدرى الأهل المجموعة الثانية، وينتظر مباراته القادمة ضد فريق نكانا الزامبي يوم 8 أغسطس القادم.

نتيجة الأهلي وسيوي سبورت

الأهلي                         1 سيوي سبور         0
  1. وليد سليمان  د4 (ض.ج)