أخر أخبار مصر اليوم السبت 26-7-2014 من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار

أخر أخبار مصر اليوم السبت 26-7-2014 من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار

أخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 26 يوليو لعام 2014 نوافيكم بها بشكل يومي من خلال جولتنا الإخبارية في الصحف والجرائد الرسمية المصرية كجريدة الجمهورية والأهرام والأخبار ، حيث نقدم لكم متابعينا أهم وأخر التطورات والأحداث السياسية والإجتماعية والإقتصادية والرياضية والتعليمية والثقافية ، التي تشغل الساحة المصرية .

أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية

  • صرح وزير التموين والتجارة الداخلية باستمرار العمل على صرف حصص التموين للمواطنين في عيد الفطر المبارك ، كما أكد على صرف المواطنين للحصص التمونية الذين لم يتمكنوا من صرفها خلال شهر يوليو الجاري مع حصص شهر أغسطس القادم .
  • أكد وزير الكهرباء على دفع المواطنين للقيمة الفعلية ؛ لاستهلاك الكهرباء حسب قراءة العداد ، وعدم وجود تقديرات جزافية للاستهلاك ، كما قام بإقالة رئيس شركة غرب الدلتا ، وتوجيه الإنذار إلى ستة عشر آخرين من رؤساء الشركات ؛ للتحسين من أداء الشركات والتعاون مع المواطنين .
  • سيقوم رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء ومحافظ القليوبية اليوم بافتتاح ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بواقع استثمارات بلغت ثلاثين مليون جنيها ، وقد كان من المقرر افتتاح الميدان الاسبوع الماضي ، لكن تم تأجيل افتتاحه ؛ بسبب حادث كمين الفرافرة الإرهابي .
  • صرحت حركة الدفاع عن أموال التأمينات والمعاشات عن بدء وزارة التضامن الإجتماعي بتفعيل خطة ؛ لتوصيل المعاشات إلى منازل المواطنين ، الذين تزيد أعمارهم عن سبعين عاما برسوم توصيل تبلغ ستة جنيهات بدءا من شهر أغسطس القادم .

أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام

  • سيقوم وزير التعليم العالي بإعلان نتيجة المرحلة الأولى من التنسيق خلال مؤتمر صحفي سيعقد غدا ، كما يتوفر مائة وثمانون ألف مكانا بالجامعات لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق .
  • بحث وزير الاستثمار ورئيس الشركة القابضة للنقل استعدادات شركات النقل لتوفير خدمة جيدة للنقل والمواصلات للمواطنين خلال عيد الفطر المبارك .
  • صرح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن بدء الشركة بتوفير جسر جوي ؛ لرجوع خمسين ألف معتمر من الأراضي السعودية قادمين على متن 231 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة .
  • صرح مدير الإدارة العامة للمرور المركزي عن توقيع وزارة الداخلية بروتوكول مع كبرى شركات الدفع الإلكتروني ؛ لتوفير بعض الخدمات للمواطنين ، كخدمة سداد رسوم الضرائب المقررة على السيارات ، ورسوم التأمين الإجباري ، وسداد المخلفات المرورية .

أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

  • سيلتقي اليوم وزير الخارجية بأوائل الثانوية العامة وذلك بمقر وزارة الخارجية ؛ حرصا من الوزارة على تشجيع وتكريم الطلاب المتفوقين دراسيا وعلميا .
  • صرح وكيل وزارة الأوقاف بتوحيد خطبة صلاة عيد الفطر المبارك بالتنسيق مع جميع الخطباء التابعين لوزارة الأوقاف بكافة أنحاء الجمهورية ، كما صرح بوجود خطة ترصد المخالفات وتواجه دعاة الإخوان إذا حاولوا السيطرة على منابر المساجد خلال خطبة العيد .
  • سادت حالة من الذعر والهلع بين المواطنين مساء أمس بمحطة مترو رمسيس بسبب توارد أنباء عن وجود قنبلة بعربة السيدات بإحدى قطارات المترو ، وعلى الفور توجهت قوات الأمن ؛ للتأكد من وجود القنبلة .
  • تعاقد اللاعب أحمد شديد قناوي اللاعب السابق بالنادي الأهلي مع فريق نادي سموحة لمدة موسمين ابتداءا من الموسم المقبل بعد استغناء النادي الأهلي عنه خلال فترة الإنتقالات الصيفية .