آراء المصريين فى 4 أيام أجازة من الأثنين حتى الخميس بمناسبة عيد الفطر 2014

آراء المصريين فى 4 أيام أجازة من الأثنين حتى الخميس بمناسبة عيد الفطر 2014
آراء المصريين فى أجازة عيد الفطر 2014

يهنىء موقع مصر فايف كل المسلمين فى جميع المحافظات بعيد الفطر المبارك ويتمنى لكم أجازة سعيدة فى عيد الفطر المبارك وقضاء أسعد الأوقات مع الأحباب والأهل والأقارب وكل عام والأمة الأسلامية بخير وفى سعادة.

ينفرد لكم موقع مصر فايف ويقدم لكم آراء بعض المصريين فى أجازة عيد الفطر المبارك هذا العام سواء كانوا من موظفى الحكومى أو موظفى القطاع الخاص.

آراء بعض المصريين فى أجازة عيد الفطر 2014 -1435

ففى بعض المصالح فى القطاعات الخاصة أجازة عيد الفطر يومين فقط وليس مثل المصالح الحكومية أربعة أيام من 28 يوليو إلى 31 يوليو وغير أن الجمعة عطلة رسمية.

الكثير من المصريين تريد العمل وتريد أن تجتهد وترفع من شأن مصر وتتقدم بها كى تصل إلى مرتبة أعلى بين الدول المتقدمة سواء الدول العربية أو الدول الأوربية ولا تريد أن تأخذ أجازات لأن الأجازات تعطل من سير العمل والسير نحو التقدم.

الكثير من الأسر الفقيرة أيام الأجازة تؤثر على دخلها فلا ترغب فى كثرة أيام الأجازات فكل يوم يفرق معهم فى الدخل وغير بعض العمال التى تعمل بالأجرة اليومية وليس الراتب الوظفيى الثابت كل شهر.

  • كفاية أجازرات وتعطيل لمصالح الناس حرام عليكم ايه ذنب الناس الي وراها مصالح في البنوك يا حكومة الاجازات وعدم الانجاز.
  • هذا التخبط فى قرار اجازة العيد اكبر دليل على ان هذا الرجل لا يجيد التفكير و ليس له ادنى فكرة عن ادارة دولة بحجم مصر .. لعن الله الجهل و الجهلاء اينما ثقفوا و جلسوا .. و لو كانت مقاعدهم هى مقاعد القادة و الرموز.
  • هى مش فارقة اربعة ثلاثة يومين الشعب مابيشتغلش لافى رمضانولا غير رمضان الناس بستعبط وبتستهبل وبتستنطع ومفيش فايدة.
  • يعنى بنشتغل اكتر من الحكومة وناخد اجازة اقل منهم كمان حسبى الله ونعم الوكيل ..انا كرهت البلد دى.
  • نريد أن تمتد الأجازظة أكثر من ذلك لأننا فى سفر خارج محافظتنا.
  • شكرا على الأجازة أنها هذا العام أربعة أيام وليس ثلاثة أيام.
نريد أن نعرف رآى باقى المصريين فى الأجازة هل أنت مع أن تكون الأجازة أربعة أيام أم لا ؟! وفى الحالتين أكتب لنا رأيك من خلال تعليقات الفيس بوك أو تعليقات الموقع فى أسفل الموضوع وسنقوم نحن بتحديث المقالة وكتابة رأيك وإذا كنت تريد أن ننشر أسمك مع رأيك أكتب لنا هذا.