موعد مباراة الزمالك ومازيمبي الأحد 27/7/2014 وتقرير شامل عن المباراة

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي الأحد 27/7/2014 وتقرير شامل عن المباراة

على ملعب استاد الدفاع الجوي وبدون جمهور يلتقي الأحد 27/7/2014 النادي الزمالك ممثل مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريق مازيمبي الكونغولي في مباراة مهمة جدا للفريقين في مشوار البطولة لهذا العام، والتي يطمح نادي الزمالك في الصعود بعد الموقف الصعب الذي وضع النادي المصري نفسه فيه.

فوز مباراة وحيدة وخسارة مبارتين هي مشوار الزمالك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، يمتلك نادي الزمالك ثلاث نقاط من فوزه علي فريق الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف، وخسر بنتيجة هدف مقابل لا شيء أمام مازيمبي الكونغولي في كونغو في آخر مباراة دخلها النادي الزمالك، وخسر أيضا من فيتا كلوب بنتيجة هدفين مقابل هدف .

ويدخل نادي الزمالك بقوة هذه المباراة ليضمن الفوز علي أقل تقدير في هذه المباراة، وذلك ليحيي آماله في الصعود إلي الدور القادم، ويعتمد مدرب نادي الزمالك الكابتن أحمد حسام ميدو علي تشكيلة الفريق الجديدة والتي تم خلالها إضافة بعض اللاعبين الجدد مثل أحمد الشناوي وأحمد دويدار ومحمد كوفي وخالد قمر .

نادي مازيمبي يمتلك ست نقاط متصدرا هذه المجموعة بمكسب في مبارتين وخسارة في مباراة وحيدة، الفوز كان علي فريق الزمالك في مباراة وأيضا فاز علي فيتا كلوب بهدف مقابل لا شئ، ولكنة خسر أمام الهلال السوداني، وبذلك يطمع النادي الكونغولي أن يواصل تفوقه لضمان الصعود بنسبة كبيرة في هذه المجموعة .

حكم المباراة الجزائري جمال حيمودى،  ومساعديه كل من عبد الخالق شتيلى مساعد أول، ومحمود منير مساعد ثاني، وقد وصل طاقم التحكيم الي الإسكندرية أمس، وبعد طلب نادي الزمالك لحضور الجماهير في المباراة، ولكن جاء بالرفض من طرف الجهات الأمنية وبذلك تقام المباراة بدون جمهور .

تشكيلة الزمالك المتوقعة لمباراة مازيمبي الكونغولي :

محمد أبو جبل

عمر جابر – صلاح سليمان – حمادة طلبة – محمد عبد الشافي

محمد إبراهيم – أسلام عوض – أحمد علي – مؤمن زكريا – ياسر إبراهيم – مصطفي فتحي

يوسف أوباما

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا :

  • الساعة  21:30  مساءا بتوقيت القاهرة .
  • الساعة 22:30 بتوقيت السعودية
  • الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش
  • الساعة 23:30 بتوقيت الأمارات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي :

  • قنوات بي أن سبورت ( HD2 ) .

 

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمباراة، وتوقعوا معنا نتيجة المباراة علي مصر فايف ..