آخر أخبار مصر اليوم 25 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 25 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نستعرض آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 25 يوليو 2014، ونبدأ بأخبار القصف الصهيوني المستمر على غزة، حيث ارتفع عدد شهداء القصف المتواصل على القطاع إلى 816 شهيداً وأكثر من 5200 جريح، في الوقت الذي اعترفت فيه إسرائيل بسقوط 33 قتيلاً في صفوف قواتها منذ بدء العمليات.

من جهتها سمحت السلطات المصرية بمرور قافلة دعم غزة الثانية إلى قطاع غزة وذلك بعد حصولها على تصريح من المخابرات الحربية، وع السماح بفرد واحد فقط بالدخول مع القافلة.

من أخبار مصر اليوم، أفرجت محكمة جنح مستأنف دمياط عن محافظ الغربية السابق الدكتور أحمد البيلي، و 39 ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، بعد حكمها ببراءتهم من تهم الإنتماء لجماعة محظورة، والتحريض على العنف، وإثارة الشغب.

لقى 11 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرين في إنهيار منزلين بمدينة ملوي وتصدع منزل ثالث، جاء ذلك بعد إنفجار أنبوبة بوتاجاز بأحد المنازل.

دعا تحالف دعم الشرعية المناهض للإنقلاب العسكري في مصر، إلى أسبوع عيد الشهداء تزامناً مع عيد الفطر المبارك، كما دعا التحالف إلي الخروج يوم 14 أغسطس القادم، في إنتفاضة القصاص لشهداء مجزرتي رابعة والنهضة.

في كلمة ألقاها الرئيس السيسي بمناسبة الإحتفال بليلة القدر، أكد السيسي على أهمية الإحتفال بحفظة كتاب الله، ولكن الأهم الفهم الصحيح لما فيه، وأضاف السيسي أن من يقوم بقتل المصريين منهم حملة لكتاب الله، وأنهم إما قتلوا أو تم القبض عليهم.

قالت وزارة الداخلية في بيان لها أنه تبين أن الرائد الذي إتهم مجهولين بإطلاق النار عليه أثناء توجهه لعمله، قد قام بإطلاق الرصاص على نفسه من سلاحه الشخصي، وذلك رغبةً منه في الشهرة والتكريم من وزارة الداخلية.