أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 25 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 25 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم نوافيكم بها من خلال جولتنا الإخبار ية ، والتي نبدأها بمباحثات رئيس الجمهورية مع وزير الخارجية البريطاني ، استشهاد ضابطين من قوات الأمن المركزي بسيناء ، تشديد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة الدولي ، خفض أسعار الحج 5 % هذا العام ، تصريح وزارة الأوقاف بعمل مسابقة للأبحاث الدينية ، رفع حكومتي فرنسا وإسبانيا حظر السفر على مصر ، قطع الطريق الدائري من قبل أهالي ههيا ، توصل الأجهزة الأمنية إلى مرتكبي حادثة كمين الفرافرة .

ضبط 15 مصريا متسللا من الأراضي الليبية عبر الحدود المصرية بالسلوم بطريقة غير مشروعة ، بحث محمد عبد الوهاب استقالته من مجلس إدارة النادي الأهلي ، ارتفاع درجة الحرارة اليوم في القاهرة ووجه بحري ، ارتفاع في سعر الذهب بمصر في جميع أعيرته ، ثبات سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية اليوم .

رئيس 1الجمهورية

بحث رئيس الجمهورية مع وزير الخارجية البريطاني القضية الفلسطينية أمس ، كما التقى أيضا وزير الخارجية بنظيره البريطاني ، وأكد وزير الخارجية بأن المبادرة المصرية الخاصة بوقف إطلاق النار بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين ما زالت هي المطروحة حتى الآن ، كما أكد على اهتمام وزارة الخارجية ورئاسة الجمهورية بالقضية الفلسطينية .

رئيس الوزراء

قام رئيس الوزراء بافتتاح مستشفى 185 طوارئ بالقصر العيني أمس في حضور كل من وزير التعليم العالي ووزير الصحة ، كما صرح أهالي المرضى بأن المستشفى تقدم خدمة ورعاية صحية جيدة للمرضى ، كما تمتلك أجهزة ومعدات حديثة .

وزير الطيران

صرح وزير الطيران المدني بأن مرتبات جميع العاملين بقطاع الطيران المدني لا يتجاوز اثنان وأربعون ألف جنيها ، كما صرح بتوفير رحلات إلى شرم الشيخ بأسعار مخفضة ، تبلغ سبعمائة وستون جنيها ؛ للعمل على ازدهار وتنشيط السياحة الداخلية .

وزير الأوقاف

أعلن وزير الأوقاف عن إقامة مسابقة كبرى للأبحاث الدينية والأخلاق المثالية ، كما صرح بالإعلان عن شروط التقدم للمسابقة عبر موقع وزارة الأوقاف الإلكتروني بعد أجازة عيد الفطر المبارك .

وزير السياحة

صرح وزير السياحة بقيام كل من الحكومة الإسبانية والحكومة الفرنسية برفع حظر السفر الخاص بجمهورية مصر العربية إلى شرم الشيخ .

الحج

صرح مصطفى عبد اللطيف وكيل أول قطاع السياحة خلال المؤتمر الخاص بإعلان نتيجة قرعة الحج بخفض أسعار الحج هذا العام بنسبة 5 % .

مطار القاهرة

تشديد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة الدولي ، وانتشار القوات الخاصة في محيط صالة كبار الزوار ، استعداد لمغادرة الأمين العام للأمم المتحدة ووزير الخارجية الأمريكي .

الأمن المركزي

استشهاد ضابطين من قوات الأمن المركزي برصاص مجهولين في شمال سيناء ، وقد أوضحت المصادر الأمنية بأن منفذي الحادث الإرهابي كانوا يستقلون سيارة فيرنا ، ويجري الآن تمشيط المنطقة ؛ بحثا عن مرتكبي الحادث .

قطع الطريق الدائري بالشرقية

قطع أهالي مركز ههيا بمحافظة الشرقية الطريق الدائري ؛ احتجاجا على مقتل شابين على يد أشخاص مجهولين بغرض السرقة .

ميناء السلوم البري

نجحت قوات الأمن من ضبط خمسة عشر مصريا أثناء عودتهم متسللين من الأراضي الليبية عبر الحدود المصرية بطريقة غير شرعية بالسلوم .

حادث اغتيال وزير الداخلية

أوضحت مصادر تابعة للأجهزة الأمنية والعسكرية بالتوصل إلى العناصر الإرهابية ، التي نفذت حادث كمين الفرافرة الإرهابي ، كما أثبتت التحقيقات بأن تلك العناصر الإرهابية متورطة أيضا في محاولة اغتيال وزير الداخلية .

محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة الاهلى

يبحث عضو مجلس النادي الأهلي محمد عبد الوهاب الاستقالة من منصبه ؛ بسبب خلافاته مع محمود طاهر ، وذلك بعد مرور أربعة أشهر على فوزه الساحق في إنتخابات النادي الأهلي .

ارتفاع درجات الحرارة

يسود اليوم طقس حار على القاهرة ووجه بحري ، كما تميل الحرارة إلى الاعتدال في السواحل الشمالية ، وتزداد درجة الحرارة شدة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

ذهب3

ارتفع سعر الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أعيرته ، حيث سجل سعر عيار 24 اليوم 297.24 جنيها مصريا ، كما سجل كيلو الذهب اليوم  إلى 297417.36 جنيها مصريا .

دولار 3

يواصل الدولار الأمريكي في مصر تذبذب وعدم استقرار في أسعاره بالسوق السوداء ، حيث سجل اليوم في السوق السوداء 7.38 ، كما سجل سعر البيع بالبنكنوت والتحويلات في البنوك المصرية 7.18 ، أما سعر الشراء فقد سجل اليوم 7.15 مقابل الجنيه المصري .