أخبار الأهلي اليوم الجمعة 25/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 25/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 25/7/2014 ننشرها على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أهم أخبار المارد الأحمر اليوم، والتي كان أهمها إعلان مدرب الفريق الإسباني خوان كارلوس جاريدو، على قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سيوي سبورت في كأس الكونفدرالية، الإضافة إلى بداية إجراء الإستعدادات لهذه المباراة على إستاد الدفاع الجوي، الذي سيستقبل هذه المباراة.

الأهلي يعلن على القائمة المستدعاة لمباراة كأس الكونفدرالية

أعلن مدرب نادي الأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، على قائمة الأهلي التي ستخوض مباراة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي سيواجه فيها المارد الأحمر، نادي سيوي سبور الإيفواري، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع من دور المجموعات .

قائمة الأهلي توفرت على تسعة عشر لاعبا، وجاء على هذا الشكل : في حراسة المرمى كل من مسعد عوض وشريف إكرامي، بالإضافة إلى أحمد عبد المنعم، في حين أن خط الدفاع فسيتكون من كل من سعد الدين سمير ورامي ربيعة وشريف عبد الفضيل بالإضافة إلى محمد نجيب وباسم علي وصبري رحيل .

في حين أن خط وسط الميدان، فالإسباني جاريدو، إستدعى كل من حسام عاشور وحسام غالي وأحمد خيري بالإضافة إلى كل من تريزيجيه وموسى يدان ووليد سليمان، إضافة إلى رمضان صبحي ومحمد فاروق، أما الخط الأمامي فإستدعى كل من عمرو جمال وعماد متعب.

الأهلي يجري الحصة التدريبية الأولى على ملعب مباراته القادمة

خاض لاعبو نادي الأهلي بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، أول حصة تدريبية له يوم أمس الخميس على إستاد الدفاع الجوي، وهو الملعب الذي ستقام عليه مباراة الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإفريقي، ضد ناي سيوي سبورت الإيفواري، حيث خاض المارد الأحمر هذه المباراة من أجل التأقلم مع أرضية الملعب، وقد شارك في هذه المباراة جميع اللاعبين التسعة عشر الذين تم إستدعائهم.

الخماسي المستبعد من الأهلي يتحصلون على 20 بالمئة من مستحقاتهم

نشرت تقارير إخبارية أن اللاعبون الخمسة المستبعدون من قائمة الأهلي، قد تحصلوا على نسبة 20 بالمئة من مستحقاتهم المالية، والتي كانت في ذمة نادي الأهلي، حيث حضر إلى مقر النادي كل من أحمد شديد قناوي والسيد حمدي وأحمد شكري وشهاب الدين بالإضافة إلى نبيل مانجا، للحصول على النسبة التي صرفتها إدارة القلعة الحمراء للاعبين.