أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 24 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 24 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 24 يوليو لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها بتكريم رئيس الجمهورية لحفظة القرآن الكريم في احتفالات ليلة القدر ، تفقد رئيس الوزراء ووزير الصحة لمستشفى 185 طوارىء بالقصر العيني ، تبرع العاملين بالهيئة العربية للتصنيع ب 10 % من رواتبهم لصالح صندوق تحيا مصر .

تصريح وزير الطيران بانتهاء كافة الاستعدادات لاستقبال المعتمرين العائدين من المملكة العربية السعودية ، انتهاء تنسيق المرحلة الأولى لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة اليوم ، فتح باب التحويلات الجامعية بعد انتهاء المرحلة الثانية من التنسيق .

ضبط شخصين بحوزتهما تابوت وقطع أثرية ، إغلاق الطريق الدائري بعد انتهاء عيد الفطر المبارك للترميم ، بدء النادي الأهلي في تمريناته لمواجهة سيوي سبورت الإيفواري ، ارتفاع في درجات حرارة الجو اليوم ، ارتفاع سعر الدولار بالسوق السوداء في مصر ، وانخفض سعر الذهب بجميع أعيرته .

رئيس الجمهورية

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بتكريم حفظة القرآن الكريم في ذكرى الإحتفالات بليلة القدر ، والتي ستقام بقاعة مؤتمرات الأزهر ، في حضور شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الديار المصرية وعدد من الوزراء والمحافظين .

رئيس مجلس الوزراء

سيتفقد رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة اليوم مستشفى 185 طوارىء بالقصر العيني ؛ للتأكد من توافر كافة الإمكانات وجاهزية المستشفى للعمل قبل افتتاحها .

مدير الهيئة العربية للتصنيع

صرح رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تبرع كافة العاملين بالهيئة بنسبة 10 % من رواتبهم لمدة عام لصالح صندوق تحيا مصر ، كما صرح أيضا بتبرعه ومدير عام الهيئة بنصف رواتبهما لمدة عام لصالح صندوق تحيا مصر ؛ للعمل على دعم الإقتصاد المصري .

وزير الطيران

صرح وزير الطيران المدني عن انتهاء الوزارة من كافة الترتيبات والتجهيزات ؛ لاستقبال المعتمرين العائدين من المملكة العربية السعودية بعد ختم القرآن الكريم ، وقد تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية والمملكة العربية السعودية ؛ للعمل على توفير كافة الخدمات وتسهيل إجراءات المعتمرين .

تنسيق الثانوية العامة

ينتهي اليوم تسجيل رغبات المرحلة الأولى من تنسيق طلاب الثانوية العامة للإلتحاق بالكليات والمعاهد ، وسيتم إعلان النتيجة يوم الأحد المقبل .

احمد فرحات

صرح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي عن البدء في فتح باب التحويلات الجامعية للطلاب بعد انتهاء المرحلة الثانية من تنسيق طلاب الثانوية العامة للإلتحاق بالكليات والمعاهد ، كما أكد على ضرورة الإلتزام بنسبة 10 % حسب تحديد المجلس الأعلى للجامعات .

الطريق الدائري

صرح رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى بإتمام واستمرار أعمال التطوير والترميم بالطريق الدائري أعلى المنصورية بعد انتهاء عيد الفطر المبارك مباشرة .

مديرية امن الوادي الجديد

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن بمحافظة الوادي الجديد من ضبط شخصين بحوزتهما تابوت وواحد وستون قطعة أثرية .

النادي الأهلي

يواصل لاعبي فريق النادي الأهلي المستبعدين من لقاء سيوي سبورت تمريناتهم اليوم على ملعب الجزيرة  ، كما سيقوم لاعبي الفريق المقيد أسمائهم في قائمة المباراة بتأدية مرانهم الأول في استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ، وسيلتقي فريق النادي الأهلي بفريق سيوي سبورت يوم السبت القادم ضمن دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية .

ارتفاع درجات الحرارة

تميل درجات الحرارة اليوم إلى الارتفاع على محافظة القاهرة وشمال الصعيد ، وتزداد الحرارة حدة على جنوب الصعيد ، كما تميل درجة الحرارة إلى الاعتدال على السواحل الشمالية ، وتتأثر الرؤية بالشبورة المائية صباحا على بعض مناطق القاهرة ووجه بحري والسواحل الشمالية .

ذهب2

انخفض سعر الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم بجميع أعيرته ، فقد سجل سعر كيلو الذهب اليوم 298260.49 جنيها مصريا ، كما سجل سعر عيار 24 اليوم 298.27 جنيها مصريا .

دولار

ارتفع سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء ، حيث يتراوح سعره بين 7.38 و 7.41 ، ويستمر سعر الدولار في الثبات في البنوك المصرية ، حيث بلغ سعر البيع المتداول  في البنوك المصرية اليوم 7.18 ، ووصل سعر الشراء إلى 7.15 مقابل الجنيه المصري .