إسرائيل تستهداف مقر قناة الجزيرة في غزة

إسرائيل تستهداف مقر قناة الجزيرة في غزة
Palestinian men search the rubble of their destroyed apartments for belongings following an Israeli air strike in the center of Gaza City on July 22, 2014. A series of Israeli air strikes early today killed at least seven people in Gaza, including five members of the same family, an emergency services spokesman said. The deaths hike the total Palestinian toll to 583 since the Israeli military launched Operation Protective Edge on July 8 in a bid to stamp out rocket fire from Gaza. AFP PHOTO / MOHAMMED ABED

تعرض مكتب قناة الجزيرة القطرية في قطاع غزة إلى هجوم من دبابة إسرائيلية تمركزت على الحدود الشرقية، ولم يسفر الهجوم عن أي إصابات.حيث قال مراسل الجزيرة أن المقر تعرضت لرصاصتين متفجرتين من الدبابة على تمام الساعة 7:30 اليوم الثلاثاء.

كما أشار المراسل إلى أن المكان المقصوف هو ذاته الذي يبث من خلاله،حيث توجد أضرار دون سقوط إصابات. كما أكد أن قناة الجزيرة لا زالت تغطي أحداث غزة رغم تعرضها للقصف وأن العمل لا زال مستمرا.

وكانت إسرائيل تشن منذ يوم السابع من الشهر الجاري عملية سميت ب” الجرف الصامد” وسعتها بالتوغل برا في تراب غزة، كما يواجه الإحتلال مقاومة شرسة من الكتائب الفلسطينية أبرزها كتائب القسام.

كما أسفرت هذه العمليات العسكرية على استشهاد 583 فلسطينيا وجرح أكصر من 2000 معظمهم من الشيوخ والأطفال والنساء، وأدت إلى قتل 25 جندي فلسطيني وإصابة الساكنة بالهلع وتقول كتائب القسام أنها أودت بحياة 45 جنديا من الإحتلال. ويبقى الشعب الفلسطيني أكبر متضرر من العدوان الإسرائيلي.