توقع تنسيق الثانوية العامة 2014 اعرف كليتك المتوقعة

توقع تنسيق الثانوية العامة 2014 اعرف كليتك المتوقعة

توقع تنسيقك كليتك الآن لعام 2014 مع الكليات المتوقعة والبحث عنها برقم الجلوس فقط خدمة مقدمة من موقع الأستاذ التعليمي، ادخل رقم جلوسك وابدأ بمعرفة الكلية الأقرب لمجموعك طبقا للأعداد المقبولة للكليات هذا العام،هذا ويمكنك البحث عنها بسهولة سواء للنظام الحديث أو للنظام القديم.

خدمة توقع التنسيق الآن متاحة للمرحلة الأولي فقط، وبعد ظهور النتيجة الخاصة بتنسيق المرحلة الاولي يمكنك بعد ذلك التقديم لخدمة توقع التنسيق للمرحلة الثانية وهكذا تباعا.

الجدير بالذكر أن موقع التنسيق يغلق أبوابه أمام المرحلة الأولي يوم الخميس القادم  الموافق 24 من شهر يوليو 2014 الساعة 3 عصرا، علي أن تعلن النتيجة بحد اقصي 72 ساعة ويتم بعدها فتح أبواب التسجيل أمام المرحلة الثانية،ويمكنك معرفة تنسيق المرحلة الأولي وكتابة الرغبات هنا تسجيل رغبات المرحلة الأولي.

بالصور شرح معرفة التنسيق المتوقع 2014

توقع التنسيق 2014

ملحوظات هامة علي نظام توقع التنسيق

1- تم تحديد متوسط الأعداد المقبولة في الكليات مع الأولوية للأعداد المقبولة العام الماضي بالاضافة الي تحديد نسبة الخطأ ونسبة اختلاف الرغبات.
2- تم ترتيب الطلاب وتحديد أعدادهم في جدول المجموع التكراري.
3- تم تحديد ترتيب الرغبات المتوقع ( كلية الطب – كلية طب الأسنان – كلية الصيدلة – كلية العلاج الطبيعي … ) كما هو موضح في الصورة  أعلاه.

الدخول للموقع ومعرفة الكلية المتوقعة 2014

يمكنك معرفة الكلية المتوقعة من خلال رقم جلوسك من هنا ومن لديه أي استفسار يتفضل بوضع استفساره في تعليق أدناه وسنقوم بالرد عليه.