مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2013
نهائي دوري أبطال أوروبا, بايرن ميونخ , بروسيا دورتموند

موعد وتوقيت مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة للمباراة مباشرة اليوم السبت 25-5-2013 علي الجزيرة الرياضية في مباراة نهائي ويمبلي 2013 نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 Bayern Munich vs Borussia Dortmund UEFA Champions League final Wembley .
يحتضن ملعب ويمبلي في العاصمة الأنجليزي لندن نهائي الحلم الأوروبي 2013 بين بايرن ميونخ الألماني وبروسيا دورتموند في كلاسيكو ألماني بطعم أوروبي , بايرن ميونخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات من قبل يسعي لتحقيق الكأس الخامسة في تاريخية اليوم عندما يقابل بروسيا دورتموند حامل لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة من قبل ويسعي لتحقيق الكأس الثانية عندما يقابل الغريم التقليدي بايرن ميونخ في ملعب ويمبلي .

بايرن ميونخ استطاع العبور الي المباراة النهائي بعد تحقيق الفوز علي برشلونة في مباراة الذهاب 4-0 وفي العودة 3-0 ليفوز بمجموع اللقائين 7-0 في نتيجة تاريخية تحدث لأول مرة , بينما فريق بروسيا دورتموند أستطاع التأهل الي نهائي ويمبلي 2013 بعد الفوز علي ريال مدريد في مباراة الذهاب 4-1 والهزيمة في مباراة العودة 2-0 ليفوز دورتموند بمجموع اللقائين 4-3 ويصعد لمقابلة بايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال الأوروبي .

عشاق كرة القدم في جميع أنحاء ينتظرونا مشاهدة الكلاسيكو الألماني بين قاهر برشلونة وقاهر ريال مدريد بحضور كبار الشخصيات الرياضية والسياسية وفي نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يواكب احتفالات العيد الـ 150 للاتحاد الانجليزي وبهذة المناسبة تقام اليوم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند .

توقيت المباراة : الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة \\ 6:45 بتوقيت جرينتش 

معلق المباراة : عصام الشوالي , رؤوف خليف , علي سعيد الكعبي , حفيظ دراجي , يوسف سيف , علي محمد علي

  القنوات الناقلة مجتنا للمباراة
من هنااااااااااااااااااااا

التعليقات

  1. أكيد البافاري ناري وهو الزعيم و رح يكتسح دورتموند والأيام قادمة فاشهدي يا أوروبا عودة الزعيم الذي سيتزعم أوروبا والعالم

  2. بايرن ميونيخ اقوى فريق حاليا على الساحة الاروبية و العالمية ولدا اضن انه لن يفرط في هذه الكااااس……بالتوفيق للبفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.