أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21/7/2014 : أخر أخبار القلعة الحمراء

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21/7/2014 : أخر أخبار القلعة الحمراء
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21/7/2014 نعرضها لكم بالتفصيل على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أخر أخبار القلعة الحمراء ، والتي كان أهمها اليوم تعليقات اللاعبين المستبعيدن من قائمة الأهلي الموسم القادم، بالإضافة إلى بعض الأخبار الأخرى المتفرقة الخاصة بالفريق .

شديد قناوي : الأهلي غدر بي مرة أخرى

اللاعب أحمد شديد قناوي والذي دخل ضمن قائمة الخمسة المستبعدين من نادي الأهلي، أبدى غضبه الشديد بالطريقة التي تعاملت معه إدارة نادي الأهلي، وقال أن الاهلي هذه هي المرة الثانية التي يغدر بها بنفس الطريقة، وأنه سبق للمارد الأحمر أن تخلى عن قناوي بنفس الطريقة، وأظاف اللاعب أنه سعيد بكونه كان لاعب في الأهلي وقدم كل مافي إستطاعته من أجل النادي.

يدان وأحمد شكري كانوا ضمن قائمة المستبعدين من الأهلي

أشارت بعض المصادر داخل القلعة الحمراء، أن الإدارة الفنية للأهلي وبقيادة المدرب جاريدو، كانت تنوي الإستغناء أيضا على اللاعب موسى يدان وعلى اللاعب أحمد شكري، بالإضافة إلى القائمة التي تم الإعلان عنها يوم أمس، ولكن إدارة الأهلي قررت الإحتفاظ بكل من يدان وشكري من أجل إنتظار وصول عروض مالية للاعبين والإستفادة ماديا منهم .

السيد حمدي : مستعد للعب في صفوف الزمالك 

قال لاعب الأهلي السيد حمدي والذي جاء في قائمة الخمسة المستبعدون من قائمة المارد الأحمر الموسم المقبل، على أنه على أتم الإستعداد من أجل اللعب لنادي الزمالك، الغريم الكلاسيكي لنادي الأهلي المصري، وقال على قرار إستبعاده أنه تعرض للظلم من الجهاز الفني وأنه لم تتح له كامل الفرصة من أجل إظهار قدراته رفقة النادي الأحمر، وعلق في الأخير قائلا حسبي الله ونعم والوكيل .

كريم بامبو ينفي الإساءة لجماهير الأهلي

نفى لاعب الأهلي الشاب كريم بامبو أنه يكون قد تعرض بالسب والشتم لجماهير نادي الأهلي المصري على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، وقال أنه لايتوفر على أي حساب على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء هذا التصريح من كريم بامبو، بعد ان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منشور لحساب ينتحل صفة اللاعب يوجه فيه بعض الكلام الغير اللائق لجماهير الأهلي .

ومن جهة أخرى نفى اللاعب ان يكون قد حدث أي شيء بينه وبين صبري رحيل في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2014 والتي كان الأهلي قد خسرها ضد نادي سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، حيث قال كريم بامبو أن صبري رحيل يعتبره مثل أخوه الأكبر .

إقرأ أيضا :

  1. أخبار الزمالك اليوم 21/7/2014
  2. أخبار برشلونة اليوم 21/7/2014