التخطي إلى المحتوى
أسماء وبيانات شهداء حرس الحدود فى الوادي الجديد
شهداء حادث الوادى الجديد

ننشر فى مصر فايف أسماء وبيانات شهداء الوطن الذين سقطوا عصر أمس السبت آثر الإعتداء الإرهابى الغاشم على كمين حرس الحدود بواحة الفرافرة بالوادى الجديد ، والذى أسفر عن استشهاد 21 مجند وإصابة أربعة آخرين ، حيث تم الإعتداء بأسلحة ثقيلة أر بى جى واستهدف بها مستودع الذخيرة الذى انفجر واشتعلت النيران به حتى تم إخمادها من قبل رجال الإطفاء والسيطرة على الوضع وضبط اثنان من المتورطون ومقتل الثالث فى إطلاق النار المتبادل.

الإعتداء على نقطة الكمين كان فى الكيلو 100 ، واستهدف حسب التقرير المبدئى من قبل جماعات إرهابية مسلحة وهو الإعتداء الثانى على الجنود المصريين فى رمضانين متتاليين.

أسماء وبيانات الشهداء

1

2

وتنعى القوات المسلحة ومصر بأكملها شهداء الوطن بخالص الأسف ، شهداء حرس الحدود الأبرار الذين ماتوا دفاعاً عن الوطن واستبسلوا فى حمايته ، بكل شجاعة ، ضاربين بذلك أروع الأمثلة فى الفداء والتضحية من أجل الوطن ، نسأل الله أن يرحمهم ويحتسبهم عنده من الشهداء الأبرار.

ومن المقرر أن تقام لهم جنازة عسكرية ، تكريم لهم ولأهليهم وذويهم الذين ودعوا فلذه أكبادهم إلى مثواهم الأخير وكما قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ” وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ” صدق الله العظيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.