أخبار الأهلي اليوم الأحد 20/7/2014 : أخر أخبار القلعة الحمراء

أخبار الأهلي اليوم الأحد 20/7/2014 : أخر أخبار القلعة الحمراء
أخبار الأهلي

 

أخبار الأهلي اليوم الأحد 20/7/2014 نننشرها لكم في النشرة الرياضية، حيث نعرض لكم أخر أخبار المارد الأحمر، وكل مايتعلق بنادي الأهلي اليوم من المواقع الرياضية التي تهتم بأخبار النادي الأحمر، والتي كان أبرزها اليوم قرار مدرب الفريق في الإستغناء عن خمسة لاعبين .

خوان كارلوس جاريدو يستغني عن 5 لاعبين

نشرت العديد من الصحف الرياضية المصرية على رغبة مدرب الأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو في الإستغناء عن خمسة لاعبين، وهم كل من أحمد شديد قناوي و أحمد نبيل مانجا والسيد حمدي بالإضافة إلى كل من أحمد رؤوف وشهاب الدين أحمد، حيث تم إستبعاد هذا الخماسي على قائمة الأهلي المصري للموسم الرياضي القادم .

إستاد الدفاع الجوي يستضيف مباراة الأهلي في كأس الإتحاد الإفريقي

مباراة الأهلي وسيوي سبورت الإيفواري سوف تلعب على أرضية إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، بعد أن أعلنت الأمانة العامة للقوات المسلحة على إستضافة مباراة المارد الأحمر في كأس الكونفدرالية، حيث المباراة الرابعة للأهلي المصري في دور المجموعات .

شريف عبد الفضيل يتماثل للشفاء

أعلن الطاقم الطبي لنادي الأهلي المصري، بقيادة الدكتور إيهاب علي، أن اللاعب شريف عبد الفضيل تماثل إلى الشفاء، حيث كان يعاني من إصابة على مستوى السمانة، وأضاف إيهاب علي أن اللاعب سوف ينهي بعض الفحوصات الضرورية قبل عودته للمشاركة في مباريات المارد الأحمر، وأضاف أن عودة اللاعب من الإمارات العربية المتحدة تمت بناءا على طلب مدرب الفريق جاريدو.

الأهلي مكتمل الصفوف في مباراة كأس الكونفدرالية

ومن جهة أخرى ودائما مع أخبار الأهلي اليوم، أعلن طبيب الفريق الدكتور إيهاب علي، أن الفريق لن يعاني من أي غيابات في المباراة القادمة ضد نادي سيوي سبورت في كأس الإتحاد الإفريقي يوم السبت المقبل، وعن إصابة الثنائي عمرو جمال وأحمد خيري، قال أنها ليست إصابات خطيرة وسوف يتمكنون من المشاركة في المباراة القادمة رفقة الأهلي .

مدرب الأهلي يطالب بعودة الجماهير 

طالب مدرب الأهلي الإسباني خوان كارلوس جاريدو، رئيس النادي الأحمر محمود طاهر،بإيجاد حل نهائي وسرعة التدخل، من أجل حضور الجماهير إلى المدرجات ودعم اللاعبين في المباريات .

إقرأ أيضا :

  1. أخبار الزمالك اليوم 20/7/2014
  2. ملخص مباراة الزمالك وسموحة نهائي الكأس
  3. أخبار برشلونة اليوم 20/7/2014