التخطي إلى المحتوى
ننشر فروع بنك التعمير والإسكان التي تم تخصيصها لحجز الـ 24 ألف وحدة سكنية
الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

أعلن رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الإجتماعي المهندس صلاح محسن أن الوزارة قررت فتح الباب لإستكمال مستندات الحصول على الـ 24 ألف وحدة سكنية منذ الـ 15 من يوليو الحالي وحتى الـ 21 من أغسطس القادم.

وتابع حسن خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة بأن من يريد الحجز بمدينة بدر في محافظة القاهرة فيجب عليه أن يقوم بإرسال خطاب مسجل إلى بنك التعمير والإسكان فرع بدر، ومن رغب في حجز وحدة بمدينة بني سويف الجديدة فيجب عليه أن يقوم بإرسال خطاب مسجل إلى بنك التعمير والإسكان فرع بني سويف الجديدة وكذلك الحال لمن رغب في الحصول على وحدة في مركز بياض العرب.

بينما يتم إرسال خطاب مسجل إلى فرع بنك التعمير والإسكان ببرج العرب الجديدة لمن أراد الحصول على وحدة سكنية بمدينة برج العرب الجديدة، ومن أراد الحصول على وحدة سكنية في محافظة البحيرة فعليه إرسال الخطاب المسجل  لفرع بنك التعمير والإسكان بدمنهور الكائن في شارع عبدالسلام الشاذلى.

ولمن يرغبون في حجز وحدات سكنية في قنا فعليهم إرسال الخطاب المسجل لفرع بنك التعمير والإسكان بمدينة قنا الواقع بميدان مديرية الأمن، وبالنسبة لراغبي الحجز بمحافظة السويس “حي عتاقة” فعليهم إرسال خطابات مسجلة إلى فرع بنك التعمير والإسكان بمحافظة الإسماعيلية والواقع في شارع الجمهورية.

ولراغبي الحصول على وحدات في محافظة المنوفية ومدينة السادات إرسال خطاباتهم المسجلة على فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة السادات، كما يستلزم على راغبي الحجز بالوادي الجديد إرسال خطابات مسجلة بذلك لفرع بنك التعمير والإسكان بمحافظة الجيزة والكائن بعمارات جاردينيا بشارع الهرم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.