التخطي إلى المحتوى
تطبيقات إسلامية جديدة لـ “أندرويد” و “آي أو إس” من شركة “رُمّان”

تم إصدار 40 تطبيقا إسلاميا جديدا للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد أو نظام  “آي أو إس” العائد طبعا لأجهزة آبل، من طرف شركة التطبيقات الذكية “رُمّان” وقد تنوعت هذه التطبيقات بين تطبيقات للقرآن الكريم وتطبيقات للأذكار التي يحتاجها المسلم وإذاعات للقرآن الكريم بعدة لغات وتطبيقات أخرى.

وقد أصدرت الشركة تطبيقات للأدعية الدينية والأذكار التي يحتاجها المسلم على طول اليوم ويمكن للمستخدم الإختيار بين القراءة، أو الاستماع لهاته الأذكار بصوت الشيخ مشاري العفاسي، والشيخ سعد الغامدي، وتتنوع هذة الاذكار بين أذكار الصباح والمساء، أذكار النوم، أدعية مهمة من القرآن والسنة، والرقية الشرعية من القرآن و السنة.

 بالإضافة لذلك، أصدرت “رُمّان” عدة إذاعات للقرآن الكريم بعدة لغات، مثل الفرنسية، الإنجليزية، الصينية، الهندية، التركية، الإسبانية، الروسية، والفارسية وغيرهم. ويتزامن التطبيق مع منبه لمواقيت الصلاة، والذي يعتمد على موقع الهاتف (حسب خطوط الطول والعرض) لتحديد المواعيد بدقة إضافة إلى  خاصية تحديد صوت الأذان.

 جدير بالذكر أن هاته التطبيقات ليست الأولى للشركة الناشئة والتي يقع مقرها بالأردن، بل تملك عدة تطبيقات منها “أنت والحمل”، تطبيق “زين الحياة” وتطبيق “السلام” الإسلامي وتطبيقات أخرى.

لتحميل التطبيقات المجانية لشركة “رُمّان”:

لأجهزة أندرويد

لأجهزة آبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.