أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 17 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 17 يوليو 2014

نوافيكم الآن بأخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 17 يوليو 2014 ، ونبدأ جولتنا الإخبارية بنجاح قوات الأمن من إخماد عدة حرائق بالشرقية ، تفقد وزير الداخلية الحالة الأمنية بمطار القاهرة ، بحث رئيس الجمهورية منظومة الخبز ودور الحكومة في توفير السلع التموينية ، كما صرح رئيس الوزراء بإنشاء عاصمة إدارية جديدة ، وتوجه وفد أمني إسرائيلي يضم عدد من المسئولين إلى القاهرة لوقف إطلاق النار على غزة ، ارتفاع طفيف في أسعار الذهب .

وزير الداخلية

تفقد وزير الداخلية الحالة الأمنية في مطار القاهرة الدولي اليوم ؛ للتأكد من انتظام الحالة الأمنية بالمطار ، كما قام أيضا بزيارة محور السادس والعشرين من يوليو .

ازدحام مروري

صرحت الإدارة العامة لمرور القاهرة بحدوث أكثر من عطل أعلى كوبري السادس من أكتوبر ، مما نتج عنه ازدحام مروري خانق أعلى الكوبري .

قوات الحماية المدنية

نجحت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب في مصنع منسوجات ، كما نجحت أيضا من إخماد حريق آخر في أحد المولات التجارية بمحافظة الشرقية ، مما نتج عنه خسائر في الأجهزة والمواد الخام بملايين الجنيهات المصرية .

مطار القاهرة

إعلان راديو إسرائيل نقلا عن أحد المصادر الأمنية رفيعة المستوى عن توجه وفد أمني يضم عدد من المسئولين إلى القاهرة ؛ لبحث سبل وقف إطلاق النار على غزة .

وزارة السياحة

صرحت وزارة السياحة عن إلغاء الخارجية الإيطالية تحذيرات السفر الخاصة بجمهورية مصر العربية ، التي وجهتها إلى مواطنيها .

رئيس الجمهورية

بحث رئيس الجمهورية خلال لقائه بوزير المالية أمس منظومة الخبز ودور الحكومة في توفير السلع التموينية الجديدة ،  كما أكد على ضرورة ضبط أسعار السلع بالأسواق .

رئيس الوزراء

صرح رئيس الوزراء بإنشاء عاصمة إدارية جديدة على أراضي تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بطريق السويس الصحراوي ؛ للعمل على تخفيف حدة الزحام بالقاهرة .

نبيل العربي

تأكيد الأمين العام لجامعة الدول العربية عن ضرورة تحديد نظام حماية دولية ؛ لوقف أعمال العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ، والذي استمر أكثر من خمسين عام .

وزير التموين

صرح وزير التموين والتجارة عن بحث الحكومة المصرية سبل دعم الأسر المصرية الفقيرة نقديا إلى جانب السلع التموينية .

امير عبد الحميد

تعاقد أمير عبد الحميد حارس مرمى فريق نادي سموحة مع فريق وادي دجلة لمدة موسمين ، ابتداءا من الموسم القادم .

احمد حسام ميدو

اختار المدير الفني لنادي الزمالك 22 لاعبا من لاعبي فريق نادي الزمالك لمقابلة فريق نادي سموحة في مباراة بطولة نهائي كأس مصر السبت المقبل .

ذهب5

لقد سجل سعر الذهب اليوم ارتفاعا طفيفا بعد انخفاض دام ثلاثة أيام ، فقد سجل سعر كيلو الذهب اليوم 298038.03 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 298.04 جنيها مصريا .