نتيجة الثانوية العامة 2014 موقع الاستاذ

نتيجة الثانوية العامة 2014 موقع الاستاذ

موقع الاستاذ التعليمي للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2014 والبحث عن طريق الاسم او رقم الجلوس او اسم المدرسة،كلها خدمات يقدمها موقع الاستاذ التعليمي للسنه السادسة علي التوالي،يستكمل موقع الاستاذ سلسة خدماته المميزة والتي لا يقدمها اي موقع اخر سوي موقع الاستاذ التعليمي،سابقا كان هناك بعض الخدمات المدفوعة ولكن هذا العام اعلنت ادارة الموقع ان جميع الخدمات ستكون مجانية بالكامل.

من خلال موقع الاستاذ تستطيع الحصول علي نتائج المدرسة بالكامل ،فقط قم بادخال اسم المدرسة ويظهر لك النتائج مرتبه حسب المجموع،يمكنك ايضا معرفة ترتيبك علي شعبتك سواء علمي او ادبي،بالاضافة الي اوائل المواد كل ماده علي حدى سواء علي المدرسة او علي الجمهورية.

لاحقا يقدم الموقع خدمات التنسيق والبحث عن طريق الكلية ونتائج التنسيق،وخدمة اعرف مين معاك في كليتك والتي تمكنك من معرفة كل الموجودين بنفس الكلية من نفس المدرسة او من نفس المحافظة او الادارة التعليمية،بالاضافة الي انه يمكنك معرفة تنسيق المدرسة بالكامل عن طريق الاسم،هذا والجدير بالذكر ان خدمات التنسيق ستكون متاحا لاحقا بعد البدء في اول مرحلة للتنسيق 2014.

نتيجة الثانوية العامة 2014 من موقع الاستاذ

ظهرت نتيجة الثانوية العامة علي موقع الاستاذ ويمكنك الحصول عليها من هنا،ومن لا يستطيع معرفة النتيجة بسبب الضغط علي الموقع يقوم بوضع رقم جلوسه في تعليق ادناه وسنقوم بوضع النتيجة له.