التخطي إلى المحتوى
استمرار حكم مبارك لمصر
محمد-حسني-مبارك

محمد حسني مبارك نعلم جميعاً من هو هذا الرجل الذي حكم مصر لمدة أكثر من 30 عاماً .

ولكن أحياناً أسأل نفسي كيف لهذا الطاغية أن يتنازل عن حكم مصر بهذه السرعة دون أي مقاومة منه ؟؟؟ هل هو من هذا النوع من الرجال الذي يكره العنف!! … لا أظن ذلك فنحن نعلم جميعاً من هو مبارك .

هناك لغز وراء تنازله عن حكم مصر بهذه السرعة ، فهو ليس بأقل خطورة من القذافي الذي عانّ اللبيين منه حتي يتنحي ولم يترك منصبه حتي قاموا بقتله ، وأيضاً بشار الذي يحارب شعبه حتي هذه اللحظة ولا يريد التنحي .

فكيف لمبارك أن يتنازل بهذه السهولة ؟!هذا هو السؤال ؟؟ وهذا يعني أنه يخطط لشئ معين بل أشياء فالحقيقة ياسادة وهذا من وجهة نظري أن مبارك ما زال يحكم مصر وتأكدت من هذا بعد مشاهدتي لفلم المندس ومن لديه اعتراض علي كلامي فهذا رأيي .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. واضح انك فى غيبوبة وخسارة فيك هذه الصفحة التى تكتب فيها ام انك جاهل سياسيا ولاتدرى مايدور حولك ومن الاولى لك ان تشوف لك شغلانة تاكل منها عيش او انك ماجور تلعب مع جهات بعينها فياعزيزى الجاهل مبارك لم يكن طاغيا والقذفاى لم يكن مجرما وبشار عمره ماكان مجرما وصدام حسين هو بطل العرب وعلى عبد الله صالح لم يكن يوما خائنا لكن الحدوتة انك جاهل سياسة وواضح انك بتكتب منم تحت السرير ان مايحدث فى المنطقة العربية هو شغل امريكا والصهيونية العالمية وبالاتفاق مع الاخوان والقاعدة فيها ايها الماجور الكذاب ان مصر ولادة الرجل والزعماءوان مبارك احد هؤلاء الزعماء العظام ام انت امثالك فمكانك صندوق الزبالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.