وظائف موسمية في الحج بالنقابة العامة لسيارات وشركات نقل الحجاج

وظائف موسمية في الحج بالنقابة العامة لسيارات وشركات نقل الحجاج

أعلنت النقابة العامة لسيارات وشركات نقل الحجاج في المملكة العربية السعودية عن بدء إستقبال طلبات الراغبين في التقديم لوظائف العمل الموسمية خلال موسم الحج لهذا العام 1435 ، حيث يصل عدد الوظائف المطلوب شغلها إلى أكثر من 20 ألف وظيفة موسمية تشمل السائقين وفنيين للحافلات من حمولة 49 راجبا .

وذكرت النقابة أنها بدأت استقبال طلبات المواطنين العاطلين عن العمل أو موظفي الدولة ممن هم على المرتبة الخامسة فما دون ، للعمل كسائقين وفنيين حافلات ، لنقل الحجاج بين مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنافذ السفر الجوية والبرية والبحرية والمشاعر المقدسة خلال موسم الحج لهذا العام ، واشارت إلى أنه تم تحديد رواتب شهرية تبلغ 3 آلاف ريال سعودي شهريا كحد أدنى بالاضافة لمكافآت ومزايا أخرى .

المستندات المطلوبة للتقديم لهذه الوظائف بالنسبة للسائقين رخصة قيادة عمومي نقل ثقيل سارية المفعول ، أما الفنيين فيطلب منهم إثبات شهادة علمية أو خبرة مهنية إضافية ، وبطاقة الهوية الوطنية واعتماد خطاب التحويل من جهة العمل لموظفي الدولة ومن عمدة الحي للمتسببين ، واجتياز المتقدم للفحص الطبي / كما إشترطت النقابة ألا يقل سن المتقدم عن 21 عما وألا يزيد عن 60 عاما .

يتم تقديم الطلبات بمكتب النقابة العامة للسيرات بمكة المكرمة أو أي مكتب عمل تابع لوزارة العمل قبل تاريخ 5 ذو القعدة القادم .