نتيجة الثانوية العامة بنظاميها الحديث والقديم ونسب النجاح في المواد وجميع مواقع ظهور النتيجة وموعد ظهورها

نتيجة الثانوية العامة بنظاميها الحديث والقديم ونسب النجاح في المواد وجميع مواقع ظهور النتيجة وموعد ظهورها

الآن كل ما يتعلق بنتيجة الثانوية العامة من نسب النجاح في جميع المواد ونتائج بكل تفاصيلها ومواقع ظهور نتيجة الثانوية العامة سنرصدها لكم الآن ونعلمكم مواعيد ومواقع ظهورها في موقع مصر فايف .

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع، متابعة منا لكل جديد حول نتيجة الثانوية هذا العام، نقدم لكم روابط الحصول على نتيجة الثانوية عبر اليوم السابع، بعد أن أعلن موقع اليوم السابع عن شراء نتيجة الثانوية العامة، وأنه سوف يقوم بعرض النتيجة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني.

يوفر موقع نتائج اليوم السابع الثانوية لجميع الطلاب تسجيل بياناتهم من الآن بالاسم ورقم الجلوس والايميل ورقم الهاتف المحمول، لكي يتم إرساله تنبيه بنتيجتك فور الاعلان عنها، وأعلن موقع اليوم السابع أنه تم فتح باب التسجيل لجميع الطلاب من أجل تسجيل بياناتهم لكي يكونوا أول من يحصل على نتائجهم فور الاعلان عنها.

موقع نتيجة الثانوية العامة، طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة، بعد الانتهاء من امتحاناتهم هذا العام، ننتظر بعد أيام قليلة من الآن ظهور نتيجة شهادة الثانوية على موقع التربية والتعليم وموقع اليوم السابع، نتابع معكم عن كثب ويوميا كل جديد حول نتيجة الثانوية وموعد ظهورها، والذي تم تحديده يوم 24 يوليو القادم.

هذا وقد أوضحت مصادر مسئولة رفيعة المستوى في كنترولات شهادة الثانوية العامة، بأن المؤشرات الأولية ل نتيجة الثانوية العامة 2016 تدل على نسبة نجاح مبشرة على عكس ما توقع البعض، خاصة وأن امتحانات الثانوية العامة هذا العام شهدت تسريباً لبعض المواد، مما عرقل سيرها وأدى ذلك إلى تأجيل بعض الامتحانات وإلغاء بعضها الآخر.

ننقل لكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في كأس مصر “عبورلاند”، يبحث الآن عشاق النادي الأبيض المصري نادي الزمالك عن ميعاد مباراة فريقهم القادمة امام فريق الاتحاد السكندري في دور الثمانية من بطولة كأس مصر هذا العام، يبحث نادي الزمالك اليوم بعد فوزه الأخير أمام اتحاد الشرطة، الصعود اليوم بالفوز على الاتحاد السكندري إلى دور نصف النهائي، في البطولة المفضلة لفريق الزمالك، والتي حصل عليها العام الماضي.

نتابع معكم من خلال هذا المقال، تقرير شامل عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في كأس مصر، الزمالك والاتحاد السكندري، وتقرير شامل عن كل ما يخص مباراة الزمالك الخميس 21/7/2016، وموعد المباراة في الوطن العربي، والقنوات الناقلة للمباراة على النايل سات مجانا، وتشكيلة الفريقين المتوقعة، وأخبار نادي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد مساء الخميس.

 

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2014 :

أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أنه سيتم بمشيئة الله تعالى ألإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في مؤتمر صحفي يوم الخميس الموافق 17/ 7 /2014، حيث سيتم ألإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل على مستوى الجمهورية في المؤتمر الصحفي كما ستكون النتيجة متاحة على المواقع الإلكترونية يوم الخميس وفي المدارس يوم السبت.

اعتمد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم النتائج النهائية ل 14 مادة من مواد الثانوية العامة ، وأشار إلى أن نسبة النجاح الكلية وصلت إلي 83% ، وأن هنالك مواد قد تم الانتهاء من عمليات تصحيحها ولا يتبقى سوى عملية الرصد حتى يتم آلإعلان عنها في الموعد المقرر لإعلان نتائج الثانوية العامة.

نسب النجاح في مواد الثانوية العامة لعام 2014 :

  • مادة اللغة العربية :

وصلت نسبة النجاح فيها إلى 94% وحصل 223 من الطلاب على الدرجة النهائية فيها.

  • مادة الجغرافيا :

وصلت نسبة النجاح في مادة الجغرافيا إلى 90% وحصل 1614 من الطلاب على الدرجة النهائية فيها .

  • مادة اللغة الانجليزية الأولى :

وصلت نسبة النجاح في مادة اللغة الانجليزية الأولي إلى 88% وحصل 731 من الطلاب على الدرجة النهائية فيها .

  • مادة التاريخ :

وصلت نسبة النجاح في مادة التاريخ إلى 89.3% وحصل 1186 من الطلاب على الدرجة النهائية فيها .

  • مادة الفلسفة والمنطق :

وصلت نسبة النجاح في مادة الفلسفة والمنطق إلى 90.1% وحصل 22386 من الطلاب على الدرجة النهائية فيها .

  • مادة الفيزياء :

وصلت نسبة النجاح في مادة الفيزياء إلى 86% وحصل 4971 من الطلاب على الدرجة النهائية فيها .

  • مادة الأحياء :

وصلت نسبة النجاح في مادة الأحياء إلى 91% وحصل 23804 من الطلاب على الدرجة النهائية فيها.

  • مادة علوم البيئة والجيولوجيا :

وصلت نسبة النجاح في مادة علوم البيئة والجيولوجيا إلى  94% وحصل 16448 من الطلاب على الدرجة النهائية فيها .

  • مادة اللغة الانجليزية الثانية :

وصلت نسبة النجاح في مادة اللغة الانجليزية الثانية إلى 97% وحصل 57264 من الطلاب على الدرجة النهائية فيها .

  • مواد الرياضيات البحتة بفروعها الجبر والهندسة الفراغية والتكامل ومادة الرياضيات التطبيقية الاستاتيكا والديناميكا :

وصلت نسبة النجاح في مواد الرياضيات البحتة إلى 91.5% بينما التطبيقية 90.6%، كما حصل 833 من الطلاب على الدرجة النهائية في الرياضيات البحتة، بينما حصل 1828 من الطلاب على الدرجة النهائية في الرياضيات التطبيقية.

جميع مواقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2014 :

كما هو معروف لدى المواقع المعتاد ظهور نتيجة الثانوية العامة عليها على رأسها موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع والوطن وفيتو والأستاذ ومصرا وي، حيث تقدم تلك المواقع خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة بعد شراء حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم .

  • خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع مصر فايف :

بسبب الضغط الكبير الذي سيكون على مواقع ظهور نتيجة الثانوية العامة ، يقدم موقع مصر فايف خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها برقم الجلوس عن طريق الرابط التالي من هنــــــــــــــا ، وذلك من خلال ترك البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة ، سنقوم بإرسال نتيجة الثانوية العامة إلي بريدك الإلكتروني فور ظهورها .

  1. موقع وزارة التربية والتعليم  من هنـــــا
  2. موقع اليوم السابع من هنــــــا
  3. موقع الوطن من هنـــــــا
  4. موقع مصراوى من هنـــــــا
  5. موقع الأستاذ من هنــــــــــا
  6. موقع فيتو من هنـــــــــــا
  7. موقع كايرو دار من هنــــا

ستلاحظون أن هذه المواقع تقوم ألان بتسجيل بيانات الزوار من الطلاب عن طريق تسجيل أسمائهم وأرقام الجلوس الخاصة بهم ليتم إرسال النتيجة فور ظهورها إلى البريد ألإلكتروني المسجل به لتجنت الضغط على هذه المواقع أثناء ظهور النتيجة .

مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق للجميع، مصر فايف تتمنى النجاح للجميع، ومن يصعب علية الحصول على النتيجة فور ظهورها، سوف نقوم بمتابعة هذه المقالة وقت ظهور النتيجة ومن يضع تعليق بحساب الفيس بوك الخاص به سوف نقوم بإرسال رسالة إلى حسابة الخاص بنتيجته .