اخر اخبار اليوم الأحد من جريدة الأخبار

اخر اخبار اليوم الأحد من جريدة الأخبار
أخبار اليوم من جريدة الأخبار

أهم و أخر أخبار اليوم من جريدة الأخبار المصرية الصادرة 13 يوليو 2014 نستعرضها معاً زورا مصر فايف من النسخة الورقية للجريدة فى طبعتها الأولى ، و أولى الأخبار الواردة فى الصفحة الأولى للجريدة ، خبر بشأن موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي من الإعتداء الإسرائيلى على قطاع غزة بعنوان ” السيسي يحذر من مخاطر التصعيد فى غزة ” .

خبر أخر بشأن توفير فرص عمل للشباب فى الشهور القليلة القادمة بعنوان ” وزير التخطيط : 350 ألف فرصة عمل جديدة ” ، و ضم 7 ملايين مواطن للتأمين الصحي .

خبر أخر عن البدء فى التعامل ببطاقات التموين الجديدة اليوم الأحد بعنوان ” اليوم بدء العمل بالبطاقة التمونية الجديدة ” ، و كيلو اللحم بجنيه .. و الدواجن 75 قرشاً .. و السكر 25 قرشاً .

خبر عن حوار وزير التجارة مع جريدة الأخبار بعنوان ” وزير التجارة فى حواره مع الأخبار : 26 منطقة صناعية جديدة فى 22 محافظة ” ، و علاقتنا الإقتصادية مع أمريكا تراجعت .

أما عن أزمة سد النهضة بين مصر و إثيوبيا فخبر بعنوان ” وزير الري : إثيوبيا توافق على إجتماع ثلاثي بالخرطوم لبحث ملف سد النهضة ” .

أما عن أخبار الرياضة خبر عن نهائي كأس العالم المقامة بالبرازيل حالياً اليوم بين منتخب ألمانيا و منتخب الأرجنتين بعنوان ” راقصوا التانجو فى مواجهة نارية أمام الماكينات الألمانية ” .