البرازيل وهولندا فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع اليوم السبت 12/7/2014 موعد وتقرير المباراة

البرازيل وهولندا فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع اليوم السبت 12/7/2014 موعد وتقرير المباراة

هزيمة مذلة للبرازيل، خروج بضربات الحظ الترجيحية، كان هذا ملخص وصول منتخبي البرازيل وهولندا إلى مباراة اليوم على ملعب  الاستاد الوطني في برازيليا لتحديد من صاحب المركز الثالث ومن سيحل رابعا بين كبار العالم الأربعة لهذه النسخة من المونديال في عام 2014 الذي تنظمه البرازيل، والتي كانت تطمح في الفوز بهذه النسخة للمرة السادسة في تاريخها، ولكن كان للألمان رأي أخر وتمسكوا بالحلم وهزموا الفريق البرازيلي هزيمة مذلة ليصعدوا إلى نهائي في مقابلة فريق الأرجنتين الذي صعد بضربات الترجيح أمام هولندا في مباراة رائعة .

ليس أمام المنتخب البرازيلي إلا الفوز اليوم بنتيجة مرضية لإرضاء جماهيره التي صدمت صدمة لم تراها في تاريخ المنتخب البرازيلي طوال مشاركته في بطولة كأس العالم، يسعى لاعبي المنتخب البرازيلي لإرضاء جماهيره والحصول على المركز الثالث بعد فضيحة مباراة ألمانيا والهزيمة بنتيجة 7-1 والتي أثارت غضب الجماهير وقاموا بإحراق علم البرازيل بعد المباراة وقاموا بأعمال شغب وأحرقوا حافلة تابعة للمنتخب البرازيلي تعبيرا عن غضبهم من أداء الفريق الغير متوقع أمام ألمانيا .

بذكريات فوز المنتخب الهولندي على المنتخب البرازيلي في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، تسعي هولندا للفوز اليوم وتحقيق المركز الثالث الغير مرضي لها بعد وصولها إلى نهائي كأس العالم الماضية وخسارتها أمام أسبانيا بهدف مقابل لاشيء .

فاز الفريق الهولندي على المنتخب البرازيلي ثلاث مرات في تاريخ لقائهما، وفاز المنتخب البرازيلي في أربعة مواجهات، في حين كان التعادل بينهما في أربعة مباريات أيضا.

هذه هي المرة الثانية التي تخوض فيها هولندا مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، والمرة الرابعة للمنتخب البرازيلي.

في تصريح أثر في لاعبي المنتخب الهولندي قال فان خال مدرب المنتخب الهولندي أن هذه ستكون أخر مباراة له مع المنتخب الهولندي، وأنة متأكد من أن لاعبي المنتخب سيحرصون على تقديم الفوز كهدية له قبل رحيله.

فان خال مدرب المنتخب الهولندي

فيما صرح مدرب المنتخب البرازيلي سكولاري أن ما يسعى إليه الآن هو هدف صغير بالنسبة لما كان يسعى إليه هو ولاعبي المنتخب البرازيلي، ولكن عليهم تشريف القميص الذي يحمله المدرب واللاعبين والفوز بهذه المباراة .

تم تعيين الحكم الجزائري جمال حمودي حكما لمباراة هولندا والبرازيل .

جمال حمودي حكم مباراة هولندا والبرازيل

 

موعد مباراة هولندا والبرازيل السبت 12/7/2014

الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة .

الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش .

الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) .

الساعة 21:00 بتوقيت تونس والجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين البرازيل وهولندا

. ( BeIN Sports (    HD1 –  HD2  –  HD11  –  HD 13 – HD 1  FR
مصر فايف تتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمباراة .