أخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 12 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 12 يوليو 2014

نوافيكم الآن بأخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 12-7-2014 ، ونبدأ تلك الأخبار بتصريح رئيس هيئة الطرق والكباري عن اتجاه الهيئة إلى استخدام المطبات المضيئة الحديثة بدلا من التقليدية ، كما التقى رئيس الجمهورية اليوم بمبعوث اللجنة الرباعية الدولية لعملية السلام في الشرق الأوسط ؛ لبحث الشأن الفلسطيني .

تفقد رئيس الوزراء للمنازل التي تم تطويرها من قبل محافظة القاهرة بعذبة جرجس بحي شبرا ؛ للتأكد من صحة وسلامة إنشائها .

وقوع مشاجرة بين عائلتين في محافظة المنيا ، قد أسفرت عن حرق 3 منازل وإصابة 7 أشخاص وتحطيم سيارة شرطة .

نجاح مباحث التموين في محافظة الإسكندرية بالقبض على مستأجر عنبر بإحدى الثلاجات بها كمية كبيرة من الدواجن المجمدة غير معلومة المصدر ، كما نجحت قوات الأمن بمحافظة بور سعيد من إحباط محاولة تهريب 85 طن من البضائع محملة على تسعة عشر سيارة نقل .

رفض مصر التام لتصاعد حدة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ، كما طالبت الطرفين بضبط النفس ، وفي نفس الإطار صرح سفير دولة فلسطين بالقاهرة عن قرار السلطات المصرية بإعادة فتح معبر رفح اليوم ؛ لاستقبال الجرحى والمصابين الفلسطينيين .

مباحثات بين وزير الخارجية ونظيره الفرنسي ؛ لبحث سبل وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني .

نجحت الأجهزة الأمنية بمساعدة قوات الجيش في محافظة مرسى مطروح من إحباط محاولة دخول 50 مصريا إلى الأراضي الليبية عبر الحدود المصرية .

تحرير 233 مخالفة مرورية ، ونجاح قوات الأمن من ضبط 59 هارب من تنفيذ أحكام قضائية في محافظة شمال سيناء .

صرح وزير الطيران المدني عن تحديد سعر موحد لتذاكر الطيران الداخلي ابتداءا من منتصف شهر أغسطس ؛ كي يصبح سعر التذكرة 1199 جنيها مصريا .

اعتراض أولياء الأمور على ارتفاع نسبة المصروفات الدراسية بالمدارس المصرية الخاصة إلى 30 % ، رغم قرار وزارة التربية والتعليم بتحديد نسبة الزيادة 17 % .

يواصل سعر الذهب في جمهورية مصر العربية ارتفاعه ، فقد سجل كيلو الذهب اليوم 307825.11 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم  307.83 جنيها مصريا .