التخطي إلى المحتوى
السعودية: حريق بأحد مكاتب ينبع وإبن يقتل والده

ألقت شرطة المدينة المنورة القبض على شاب عمره 26 سنة، بعد إرتكابه جريمة قتل بشعة ضد والده. ويأتي هذا الحادث بعد تلقي فريق الدفاع المدني بلاغ من إحدى الدوريات يفيد بوجود حريق بإحدى المكاتب بمحافظة ينبع. وعندما تم إخماد الحريق وجدوا جثة رجل كبير في عقده السادس.

على الفور، باشرت قوات شرطة ينبع برئاسة العميد ناصر العتيبي التحقيق في الجريمة، وتم اكتشاف هوية القاتل وإلقاء القبض عليه.  مرتكب الجريمة هو إبن الضحية، حيث قام بضرب أبيه باستخدام طفاية ليرديه قتيلا، بعد ذلك تعمد إحداث حريق ليخفي معالم جريمته. لكن لحسن الحظ اكتشف بعض من قوات الأمن التي تقوم بدورياتها الاعتيادية، تصاعد دخان بإحدى المكاتب.

ذكر العقيد خالد مبارك الجهني الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة، أن المديرية بمحافظة ينبع قد تلقت بلاغا من الأمن عصر أمس الخميس، يفيد بوجود حريق بإحدى  المكاتب  التجارية المغلقة بحي (ج 16)، وعلى الفور توجهت قوات الدفاع المدني إلى عين المكان وتم السيطرة على الحريق وإخماده. وفي موقع الحادث، وجدت قواتنا جثمان شخص في العقد السادس من عمره، وعلى الفور تم تبليغ الفرق الجنائية بالأمر.

أما  العقيد فهد الغنام الناطق الناطق الأمني بالمدينة المنورة، فقد أوضح أن مرتكب الجريمة هو إبن المجني عليه ويبلغ من العمر 26 سنة و اعترف بجريمته بعد عثور الشرطة على ملابسه الملطخة بالدماء، حيث قام بضرب والده عدة مرات بطفاية السجائر  مما أدى إلى وفاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.