أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 11 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 11 يوليو 2014

نطلعكم الآن على أهم وأخر الأخبار المصرية اليوم الجمعة الموافق 11-7-2014 ، فقد نجحت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق اندلع في أحد الأبراج الخاصة بشبكة محمول شركة موبينيل بمحافظة البحيرة ، كما نشب حريق هائل أيضا بمطعم كنتاكي في المحلة الكبرى دون سقوط ضحايا أو خسائر في الأرواح .

أرسلت القوات المسلحة المصرية اليوم خمسمائة طن مساعدات تشمل المواد الغذائية والأدوية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

نجحت سلطات الأمن بمطار القاهرة من ضبط خمسة هاربين من أحكام قضائية ، وقد تم ترحيل المتهمين إلى قسم الخليفة .

نجاح قوات الأمن في فض مظاهرة لعناصر الإخوان في محافظة البحيرة ، كما قامت قوات الأمن بالقبض على 15 من المتظاهرين الإخوان .

تأكيد نقابة الصحفيين على ضرورة عدم تدخل السلطة التنفيذية في القوانين الجديدة ، التي تخص الصحافة والإعلام .

اجتمع رئيس الوزراء بوزراء الموارد المائية والزراعة والتخطيط والمالية ؛ لدراسة طرق تنفيذ مشروع استصلاح مليون فدان كمرحلة أولى من مشروع استصلاح أربعة مليون فدان .

مطالبة وزير الخارجية المجتمع الدولي بضرورة وقوف العدوان الإسرائيلي على غزة خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي المنعقد في جدة.

حزب النور يدين العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي ، كما صرح الرئيس الفلسطيني عن بدء عمليات عسكرية برية لقوات الإحتلال الإسرائيلي خلال الساعات القادمة على قطاع غزة .

وصول عشرة مصريين إلى مطار القاهرة الدولي ، قد تم ترحيلهم من دولة ليبيا دون التصريح عن أسباب الترحيل.

تأهل فريق النادي الأهلي للدور الرابع في بطولة الكأس بعد فوزه على فريق الرجاء بهدف أحرزه اللاعب عماد متعب ، كما فاز فريق النادي الزمالك على نظيره فريق حرس الحدود بهدف أحرزه اللاعب مصطفى فتحي ، مما أهل الفريق إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر .

ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم في جمهورية مصر العربية ، فقد سجل سعر كيلو الذهب 306941.55 بالجنيه المصري ، كما سجل عيار 24 اليوم 306.95 جنيها مصريا .