صور رائعة لمباراة ألمانيا والبرازيل

صور رائعة لمباراة ألمانيا والبرازيل
مباراة ألمانيا و البرازيل

انتهت مباراة نصف النهاية الأولى التي جمعت بين البرازيل ومنتخب ألمانيا، والتي انتهت بنتيجة غير متوقعة حيث تفوقت ألمانيا على البرازيل بتسجيلها سبعة أهداف مقابل واحد. المباراة شهدت انهيار كامل لدفاعات البرازيل أمام الماكينات الألمانية، وربما أثر غياب كل من سيلفا و نيمار على اللاعبين.

لم يكن أحد يتوقع تلك الهزيمة للبرازيل صاحب الأرض والجمهور، حيث سجلت ألمانيا في الشوط الأول خمسة أهداف نظيفة. الهدف الأول جاء بواسطة توماس مولر في الدقيقة 11 من ضربة ركنية، وفي الدقيقة 23 سجل ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني بتسديده قوية.  وبعدها بدقيقة واحدة سجل توني كروس الهدف الثالث لألمانيا، لنشهد بعد ذلك سقوط تام للبرازيل. بحيث تمكن توني كروس من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 26 والهدف الخامس جاء بواسطة سامي خضيرة في الدقيقة 29.

في الشوط الثاني، أضافت ألمانيا هدفين آخرين. الأول في الدقيقة 69 بواسطة أندري شورله والثاني في الدقيقة 79 بقدم نفس اللاعب شورله. أما البرازيل فقد خرجت بهدف يتيم أمام جمهورها الذي تلقى صدمة قوية بسبب أداء الفريق الباهت، الهدف جاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة بواسطة دوس سانتوس.

مباراة ألمانيا البرازيل 00 مباراة ألمانيا البرازيل 0مباراة ألمانيا البرازيل مباراة ألمانيا البرازيل 1 مباراة ألمانيا البرازيل 2 مباراة ألمانيا البرازيل 3 مباراة ألمانيا البرازيل 4 مباراة ألمانيا البرازيل 5 مباراة ألمانيا البرازيل 6 مباراة ألمانيا البرازيل 7 مباراة ألمانيا البرازيل 8 مباراة ألمانيا البرازيل 9 مباراة ألمانيا البرازيل 10 مباراة ألمانيا البرازيل 11 مباراة ألمانيا البرازيل14 مباراة ألمانيا البرازيل15 مباراة ألمانيا البرازيل16مباراة ألمانيا البرازيل مباراة ألمانيا البرازيل 12 مباراة ألمانيا البرازيل مباراة ألمانيا البرازيل13

بهذا الفوز الساحق، ستلتقي ألمانيا بالفائز في مباراة الغد بين الأرجنتين وهولندا. فإما أن تكون نهاية أوروبية أو نهاية أمريكية أوروبية.