التخطي إلى المحتوى
فطار وسحور غزة بطعم القصف الإسرائيلي
الجيش الاسرائيلي يشن عملية عسكرية على غزة

شن جيش الإحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية أطلق عليها ” الجُرُف الصامد “، ضد حماس بغزة عن طريق غارات جوية على مواقع متفرقة في القطاع، وأدى ذلك القصف إلى إصابة أربعة فلسطنين من القطاع، وذلك بعد أن  أطلقت حماس مجموعة  الصواريخ باتجاه البلدات الإسرائيلية.

وتسببت الغارات الإسرائلية في وقوع إصابات بجروحة في أماكن مختلفة من القطاع، وأعلن التلفزيون الإسرائيلي أن المجلس الأمني الوزاري أعطى تعليمات بتصعيد الرد ضد حركة حماس بعد إطلاقها للصواريخ على إسرائيل.

وبالتزامن مع تلك الحشود شن الطيران الإسرائيلي مساء أمس الاثنين عشرات الغارات على قطاع غزة، كما هاجم الجيش الإسرائيلي 50 هدفا في قطاع غزة ليلة الثلاثاء، ليصبح مجمل الهجمات التي  شنتها قوات الجيش الإحتلالي الفلسطيني  أكثر من ثلاثين غارة مدينة رفح بجنوب قطاع غزة وذلك على وسط شهر رمضان المبارك.

ويذكر أن جيش الإحتلال الإسرائلي قد شن على مدار يومين الأحد والأثنين  ما لا يقل عن ثلاثين غارة على قطاع غزة.

وأرتفع عدد القتلى في قطاع غزة إلى تسع قتلى بعد أن أعلنت كتائب القسام، ، مقتل ستة من عناصرها في قصف إسرائيلي لنفق شرقي رفح جنوبي قطاع غزة،فجر أمس الأثنين الموافق 7 يوليو.

كما انطلق صاروخين من قطاع غزة على البلدات الإسرائيلية، وذلك ردا من حركة المقاومة في فلسطين على الغارات التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات