أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لاخر الأخبار على مدار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لاخر الأخبار على مدار اليوم
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أهم و أخر الأخبار و متابعة لأخر الأخبار فى مصر اليوم الإثنين 7 يوليو 2014 بتحديث مستمر على مدار اليوم ، و أولى الأخبار اليوم من محافظة دمياط ، و مصرع ملازم جيش على يد مسلحين بالقرب من نادى الحاويات بدمياط ، و لم يتعرف على الجناة حتى الآن ، و سبب الإعتداء مازال مجهول .

وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة يصرح بأن الأزمة الحالية فى الكهرباء ستزول بإنتهاء عام 2018 ، كما أن إرتفاع أسعار الطاقة لا يمنع إنقطاع التيار الكهربي المتكرر .

قوات الأمن تقبض على الناشط السياسي محمد نصار أثناء مشاركته فى إحتجاج ضد إرتفاع الأسعار ، و قد رفع نصار لافته تندد بالقرار الذى أعلنه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، كُتب عليها ” إنت وعدتنا مش هترفع الدعم  و طلعت كداب يا ريس ” .

رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب يصرح بأنه لا خطر على مصر من منظمة داعش الإرهابية ، حيث أن القوات المسلحة المصرة قادرة على ردع أى عدو خارجى و أنها مصنفة عالمياً .

الأهلى يلاقي سموحة و الزمالك يلاقي بتروجيت فى أخر جولات الدورة الرباعية لتحديد البطل فى بطولة الدورى المصرى الممتاز لعام 2013/2014 .

القوات المسلحة المصرية توفر أماكن لبيع السلع الإستهلاكية ، و أتوبيسات نقل ركاب إسهاماً منها فى حل الأزمة الحالية بعد إرتفاع الأسعار .

الإعلامي يوسف الحسيني ينتقد كل من يعارض الرئيس عبد الفتاح السيسي ، و يصف من يعارضه بالغباء أو الإنتماء لجماعة الإخوان المسلمين .

المستشارة تهاني الجبالي تصرح بأنه لابد من إجراءات تقشف تفرضها الدولة المصرية لكي تعود لوضعها الإقتصادي الفعال .

الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد أن هناك فصيل يسعى لتدمير الجول العربية جميعاً بإستخدام الدين ، و أن هذا الفصيل لا يعرف الله و مستعد لتدمير الدولة مقابل مصالحه الشخصية .

يلتقى الآن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم و المسؤليين عن المرافق العامة و المرور ، لبحث مدى الإنضباط فى الشارع المصري .

و أخر الأخبار و متابعة على مدار اليوم فتابعونا ، أخر تحديث @ 6:02 مساءاً .