برنامج فايبر للاتصال المجاني لجميع الأنظمة

برنامج فايبر للاتصال المجاني لجميع الأنظمة
برنامج فايبر

برنامج فايبر يعتبر من أسهل البرامج التي توفر عليك الكثير من الأموال في الاتصال، حيث يتيح لك البرنامج الاتصال المجاني لجميع من يمتلكون البرنامج على هواتفهم، كذلك البرنامج متاح أيضاً على الكمبيوتر، حيث أن الشركة تعمل دائماً على تحديث البرنامج ليشمل جميع الأنظمة .

يمكن تحميل البرنامج بالضغط هنا، حيث أن صفحة التحميل ستقوم بتحويلك للنظام الخاص بك أياً كان فالبرنامج متوفر لمختلف الأنظمة، وبعد التوجهه لصفحة التحميل سيتم البدء في التحميل على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك.

خطوات تنصيب البرنامج بسيطة جداً، كل ما عليك هو تحميل البرنامج ومن ثم سيطلب منك البرنامج إدخال رقم الهاتف الخاص بك، يجب إدخال رقم هاتف يعمل؛ لأن البرنامج سيطلب منك إدخال الكود الذي سيقوم بإرساله لك إلى الرقم الذي قمت بإدخاله عند تنصيب البرنامج .

يمكن أيضاً تحميل البرنامج على الكمبيوتر، ولكن سوف تحتاج إلى شريحه فسيعمل البرنامج على الكمبيوتر ولكن بالرقم الذي تحمله الشريحة الخاصة بك .

أيضاً برنامج فايبر لويندوز فون متوفر به الكثير من الخصائص التي تفوق نظيره واتس اب، حيث أن برنامج الفايبر منذ إطلاقه في متجر ويندوز فون وهو يحمل مميزات تغيير الخلفية، تلك الميزة التي طالب بها مستخدمون الويندوز فون مطوري الواتس اب أكثر من مرة وتم تلبية الطلب في الإصدار الأخير من البرنامج .