مباريات الدورة الرباعية اليوم الإثنين 7/7/2014 : توقيت مباريات الجولة الأخيرة لتحديد بطل الدوري

مباريات الدورة الرباعية اليوم الإثنين 7/7/2014 : توقيت مباريات الجولة الأخيرة لتحديد بطل الدوري

مباريات الدورة الرباعية من الدوري المصري اليوم الإثنين 7 يوليو 2014 حيث سيتم إجراء المباريات الجولة الثالثة والأخيرة والتي ستعرف إجراء مباراتين في نفس التوقيت إبتداءا من الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، حيث أن المباراة الأولى ستكون هي مباراة الزمالك وبتروجيت ، في حين أن المباراة الثانية هي مباراة الأهلي وسموحة .

مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم

الجمهور المصري المباراة الأولى له اليوم في الدورة الرباعية ستجمع بين الزمالك النادي الأبيض وفريق بتروجيت من أجل تحديد هوية الفريق صاحب المركز الثالث الذي سيتمكن من المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، اليوم على إستاد الإسكندرية .

فريق الزمالك يحتاج إلى التعادل فقط من أجل أن يحافظ على المركز الثالث والذي يحتله بصفر نقطة ولكن بفارق الأهداف فقط على فريق بتروجيت المتواجد في المرتبة الرابعة والأخيرة ، هذا الأخير مطالب بالفوز ولابديل له غير الفوز من المباراة إن أراد الإنقضاض على المرتبة الثالثة ولعب كأس الإتحاد الإفريقي الموسم القادم .

التوقيت المباراة الملعب
  • 21.30 القاهرة
  • 22.30 مكة المكرمة
  • الزمالك وبتروجيت
  • إستاد الإسكندرية

مباراة الأهلي وسموحة اليوم

المباراة الثانية في الأسبوع الثالث من الجولة الرباعية هي مباراة الأهلي وسموحة اليوم أو كما يسميها عشاق الكرة المصرية مباراة تحديد بطل الدوري المصري ومعرفة إسم الفريق الذي سوف يتمكن من التتويج بالدرع للموسم الكورية 2013/2014 ، المباراة التي ستجمع الفريقين على إستاد القاهرة الدولي .

فريق سموحة يحتل المرتبة الثانية ورصيده ستة نقاط فريق وبفارق الأهلي المتصدر ، حيث أن أبناء المدرب حمادة صدقي مطالبون بالفوز ونيل النقاط الثلاثة للمباراة من أجل أن يستطيعوا التتويج باللقب وتجاوز فارق الأهداف مع المارد الأحمر .

أما الأهلي فهو المتصدر وفي مباراة اليوم يكفيه فقط التعادل حيث أن النقطة الواحدة كافية من أجل أن يتوج الأهلي بالدوري المصري والفوز باللقب رقم 37 في تاريخه الكروي ، الأهلي مصتدر المجموعة في الدورة الرباعية وبفارق الأهداف فقط .

والأن نترككم مع جدول مباراة الأهلي وسموحة اليوم :

التوقيت المباراة الملعب
  • 21.30 بتوقيت القاهر0
  • 22.30 بتوقيت مكة المكرمة
  • الأهلي وسموحة
  • إستاد القاهرة الدولي