رابط نتائج الثانوية العامة في ليبيا 2016 برقم القيد ورقم الجلوس

رابط نتائج الثانوية العامة في ليبيا 2016 برقم القيد ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية في ليبيا

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2016 ” المرحلة الثانوية ” علمي وأدبي من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الأن برقم الجلوس ورقم القيد كافة المدن الليبية .

حيث ظهرت اليوم نتيجة الثانوية العامة الليبية للعام الدراسي 2015-2016 عبر الموقع الرسمي للوزارة وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور علي عبيد وذلك ظهر اليوم الأثنين بمقر الامتحانات بعد الانتهاء من تصحيح جميع الأوراق النتيجة يمكن لجميع الطلاب الحصول عليها برقم القيد ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية الليبية imtihanat.com الأن الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات بليبيا .

امتحانات الثانوية العامة 2016 داخل وخارج ليبيا تقدم لأدائها 106 ألف طالب وطالبة , أكد المركز الاعلامي بوزارة التربية والتعليم في ليبيا أن امتحانات الدور الثاني ستكون في الفترة من 10 أغسطس الي 18 أغسطس وصلت نسبة النجاح في الشهادة الثانوية هذا العام 80.07 .

كل ما عليك هو الدخول من خلال هذا الرابط  edu.gov.ly ووضع رقم الجلوس و رقم القيد الخاص بطالب المراد جلب نتيجته وستظهر لك النتيجة في الحال .

من يواجه صعوبة في جلب النتيجة عليه اضافة رقم القيد ورقم الجلوس والاسم بالاسفل وسنتقوم بجلب النتيجة له للتسهيل علي الطلاب .