عاجل كأس العالم 2014 : رسميا نيمار خارج مونديال البرازيل بسبب الإصابة

عاجل كأس العالم 2014 : رسميا نيمار خارج مونديال البرازيل بسبب الإصابة
اللاعب نيمار أثناء حمله خارج الميدان

في المباراة التي جمعت اليوم منتخب البرازيل مع منتخب كولومبيا والتي فاز بها أصحاب الأرض والجمهور بنتيجة هدفين لهدف واحد ، فقد تعرض اللاعب نيمار دا سيلفا إلى إصابة على مستوى الظهر بعد اصطدام مع لاعب من منتخب كولومبيا أوجبت تدخل الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي الذي قرر أخذ اللاعب خارج المستطيل الأخضر .

هذا وقد قال طبيب منتخب البرازيلي أن اللاعب نيمار دا سيلفا سيغيب عن باقي المباريات مع بلاده بسبب تعرضه لكسر على مستوى فقرات الظهر في المباراة التي فازت بها البرازيل ضمن الدور الربع النهائي لكأس العالم 2014 .

وأصيب نيمار بعد تدخل عنيف من قبل اللاعب الكولومبي خوان كاميلو خلال الشوط الثاني من المباراة عندما كانت البرازيل متقدمة بنتيجة 2-1 ، وقد غادر الملعب تحت إدراف الدموع حين علم أنه لن يتمكن من مواصلة اللعب مع بقية زملائه في الفريق .

وقد اقتيد اللاعب مباشرة خارج الملعب إلى العيادة المحلية ، وأكد الطبيب رودريغو بعد المباراة تعرض نيمار إلى كسر في الفقرة الثالثة ، ويعد نيمار من ألمع نجوم المنتخب البرازيلي وقد سجل لحد الساعة 4 أهداف رفقة منتخبه في البطولة .

ويذكر أن المنتخب البرازيلي سيواجه في دور النصف النهائي المنتخب الألماني الذي تمكن من إبعاد خصمه وجاره المنتخب الفرنسي بعد الفوز عليه بنتيجة هدف دون رد تلقتها شباك الديوك الفرنسية من اللاعب هومنز في الدقيقة 12 من المباراة ,.