نايمار يصاب في مواجهة كولومبيا

نايمار يصاب في مواجهة كولومبيا
لحظة اصابة لاعب البرازيل نايمار في كاس العالم 2014

اليوم أقيمت مباراة مصيرية بين البرازيل وجارتها كولومبيا في رسم الدور الربع النهائي من نهائيات كأس العالم 2014 المقامة على أرض البرازيل بلد السامبا، ولعله من اللحظات التي أثرت في المشاهد وعصفت أيضا بقلوب البرازليين هي لحظة سقوط نايمار جراء اصطدامه مع لاعب من كولومبيا .

وكان السقوط عنيفا جدا ورأينا نايمار يتوجع كثيرا أثناء اسعافه ولاحظنا المسعفين يشيرون بالتغيير الإضطراري مما يوحي بأن الاصابة قد تكون خطيرة، وحتى الانطباعات الأولية تشير لذلك حتى أن مدرب السامبا فيليبي سكولاري صرح بأن اللاعب المهاري نايمار سيغيب بصفة كبيرة عن مباراة النصف نهائي بين البرازيل وألمانيا .

ولم تتضح بعد الاصابة بصفة دقيقة حيث خرجت بعض التقارير تدعي ان اللاعب أصيب بكسر في القفص الصدري لكن لقطات الفيديو أشارت الى معاناة اللاعب في أسفل الظهر ولاشك أن الأيام المقبلة ستسيل الكثير من الحبر حول الحالة الصحية لنايمار وستتضح أكثر مع مرور الوقت.

ولاشك أن مايحدث للاعب يثير الرعب في أكثر من جانب حيث ناديه البارصا والشعب البرازيلي هما اول من يتمنى للاعب الشفاء العاجل والعودة بسرعة للعب للاستفادة منه في الاستحقاقات القارية والعالمية المقبلة نظرا لأنه أصبح قطعة لا تتجزأ من ناديه أو منتخبه الوطني البرازيل