تحويل صورتك إلى صورة رائعة ثلاثية الأبعاد

تحويل صورتك إلى صورة رائعة ثلاثية الأبعاد

عند إلتقاط صورة لك تظهر علي هيئة ثنائية الابعاد two dimensions اي بعدين فقط وهو ما يجعها مثل بقية الصور لا شئ جديد فيها،  او يمكنك القول صورة عادية كمثل بقية الصور خاصتك وايضا كمثل صور اصدقائك فهي في النهاية صورة شخصية .

اما عند عمل صورة ثلاثية الابعاد فهي صورة بالفعل مختلفة ومميزة بأضافات جديدة منك يمكن أن تُمَيز عن غير غيرها ويمكنك تجعلها الأفضل من بين صور اصدقائك ويمكن ان تقوم برفعها علي الفيس بوك كصورة شخصية .

مثال : صورة ثلاثية الابعاد ومزخرفة .

2

  • كيفية عمل صورة لك وتحويلها من ثنائية الابعاد الي ثلاثية الابعاد بشكل رائع وجميل :

1- قم بتحميل البرنامج من هنا

http://www.facegen.com/downloads.htm

ثم الضغط علي كلمة Modeller 3.5 Free

2-بعد التحميل يتوجب عليك تصوير نفسك ثلاث صور (أمامية وجانبية من اليسار وجانبية من اليمين ) .

-بعد تثبيت البرنامج نذهب الى اخر كلمة في القائمة photofets وتقوم بتحميل الثلاث صور الأمامية والجانبيتين .

3-بعد ذلك تضغط علي next ثم تقوم بتحديد ملامح الوجه كما هو موضوع في البرنامج في الصورة الدلالية علي اليمين بواسطة العلامات الخضراء ثم next وتضعها علي العينين بالضبط كما هو في الصورة الدلالية ثم next وعلي الانف وغيرها .

-ثم بعد ذلك اضغط علي start now وانتظر حتي يتم المعالجة وكلما كان جهازك سريع -ميمورى عالي- كلما كان وقت المعالجة اقصر واسرع .

4- بعد أن يتم التحميل وعمل الصورة، فأنها تلزم بعض التعديلات فنذهب الي shape فان قمت بتغير الأداه الصغيرة الأولي بتحريكها يمينا ويسارا فتجد أن هناك تعديلات تحدث علي الشكل ويمكنك التغير فيه كما تشاء، وكل أداه منهم خاصة بشئ معين فواحدة خاصة بالحاجب واخرى خاصة بالانف وهكذا .

5-تنتقل إلى اللون color والتعديل علية كيفما تشاء لأن الألوان التي يعطيها للوجه عبارة عن ألوان افتراضية لجسم الإنسان .

بعد التعديل كما تشاء من الأدوات المجودة في البرنامج يمكنك تحميل الصورة ورفعها علي الفيسبوك بكل سهولة أو استخدامها لأي غرض خاص بك تريدة .